ar
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

إظهار المزيد
3 384
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-67 أيام
-3530 أيام
أرشيف المشاركات
"‏أحب القديم من الأشياء، والذّكريات، والرفاق، والأماني الصّغيرة. وأعيش دومًا في تاريخ لا يمكن تجاوزه، قبل أن نكون عرضة لسهامِ الدهر. حياة كامِلة بالضحكات.. قبل أن تكون المسافة ثقيلة على القلب."

"يمكن للعلم أن يعلّمنا الشيء الكثير عن فيسيولوجيا الأُذُن ، لكن لا يمكنه أن يعلّمنا شيئاً عن معنى أن يكون الإنسان كائناً مصغياً".

حين ألتقي بشخص قال لي يومًا كلامًا جارحًا ، أحس أن هذا الكلام يقف بيني وبينه ، وأني فعلاً لا أراه ولا أسمعه الكلمات الجارحة تتحول إلى جدران عازلة وليس بإمكان أي شيء أن يذيب هذه الجدران أو يهدمها ، لا اعتذار ولا ابتسامات ، ولا كلام طيب..

"الحمدُ لله الذّي نظُنُّ بهِ خيرْاً، فيُكرمُنَا بخيرٍ أكثر ممّا نظُن ". ألف الحمدلله🙏

‏أنا الآن في كنف الله ورعايته وآمانه ومطمئنة و سعيدة وموكله إليه كل أمور حياتي و يالهذا الشعور الذي لا يشابه أي شعور مضى💜

هذا العالم يفاوضني بالأكاذيب وأنا امرأة أقاتل بوجهي الحقيقي.

‏محاولة نسيانك تقودني للتفكير بك طوال الوقت، تقودني لتذكرك..

"لنا في اللهِ ظَنٌّ لا يَخيب"

وحدها الأعين التي تراك من أعماقها تعرف حقيقة أعماقك، أمّا المُنطلق من مكان سطحي، أقصى رؤيته قشرتك الخارجية.

حيلتي الأصيلة، لا أغامر بطرحِ سؤالٍ أعرِف أنّه سيلتهِم مابقي لديّ مِن طمأنينة .

أتفهّم هذه الصلابة التي يغلّف بها المرء حياته، كي لا يلمس أحدًا مخاوفه.

‏{إِنَّ مَعِيَ رَبِّي}

أرى بك شيئا مختلفا عن البقية لا أعلم ما هو لكنه يشبهني ، يناسبني ، و أنتمي إليه كثيرا .

‏نادرًا ما يفعل الناس ما يؤمنون به، إنهم يفعلون ما هو مناسب لهم، ثم يتوبون. ‏- بوب ديلان

‏"إِلَهِي تَوَلَّ مِنْ أَمْرِي مَا أَنْتَ أَهْلُهُ" وَ عُدْ عَلَيَّ بِفَضْلِك عَلَى مُذْنِبٍ قَدْ غَمَرَهُ جَهْلُهُ💜

لا يُمكن للإنسان أن يلمع ويتميز وهو في قيعان‏ مخاوفه! توكّل على الله فهو حسبك..

"دربُ الكُسالى نعيمٌ في مسالكهِ أمّا الطُموحُ فَتُدمَى دُونَهُ المُقَلُ!"

ليس شيئًا أساسيًا، ولا شرطًا من شروط النجاح لكن من الرائع أن يملك المرء على الاقل شخصًا واحدًا يُصفق له .

أتمنى طول ما آني عايشة أشوف الدون يلعب وموجود على أرض الملعب🥹