ar
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

إظهار المزيد
3 377
المشتركون
-224 ساعات
-87 أيام
-3930 أيام
أرشيف المشاركات
‏ممنونة لكل شخص أهداني الوضوح ‏حتى لو كان على حساب رضاي، وعكس رغباتي.

تنطوي أحزاني ‏تصبح ماضياً ‏لم أعشهُ من الأساس، ‏حينما يبتسم.

‏و لستُ أدري حين يشكي لي حزنه ‏أكان في قلبه أم في قلبي ألوجع ؟

يدي على قلبي أتذكر كيف كان آمنًا قبل أن أتعرف إليك..

Repost from المُصْحَف
‏﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾

Repost from المُصْحَف
آمين لأدعيتكم الماكثة في عمق قلوبكم الآن .🤍

سنواتٌ وأنا أركض.. في طريقٍ دائري

لما شخص يخذلك، تبدأ تشكك بكل مواقفه النبيلة القديمة.

Repost from المُصْحَف
اللهم أني أتالم

يبدو علي أنني أمشي، لكنّي أهوي، من حلمٍ إلى حلم، من رغبةٍ إلى رغبة..

ياربي تعبنا من الصبر

Repost from المُصْحَف
{وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ}.

اليشبه إسمك گمت احاچي! حتى الفظ إسمك وأستلذ بي ..

‏"كان يقضم أصابعه منذ طفولته، ‏مع العمر نمت في داخله..يدٌ كاملة."

‏"لعلك لم تنتبه أن ما أجلت قوله لم يعد بوسعك أن تقوله أبدًا".

‏بماذا أُمنّي نضالي الطويل وأسندُ راياتي المُتعَبَة؟

انا ابنُ خير رغم حزني. فمذ ولدتُ وانا افرش حزني بساطاً يجلس عليه من أحبهم ضاحكين ..

قلبي لا يمثّلني، أنا أكثر صلابة من ذلك

يا رب💜

Repost from المُصْحَف
‏{فَبَشَّرْنَاهَا}