ar
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

إظهار المزيد
3 376
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-97 أيام
-4030 أيام
أرشيف المشاركات
‏فى النهاية هنختار اللي بيخلينا مبسوطين واللي هيكون محببنا بنفسنا ، وأكتر شخص محسسنا بالأمان ، اللي ما بنهونش عليّه أبداً ، هنختار اللي دايماً بيختارنا..

{فَإِنِّي قَرِيبٌ}.

أنا اسفة لو مشاكلي مش قد نهاية العالم اللي انتوا واجهتوها يعني بس هي صعبة بالنسبالي.

وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى ۝

💔َ

شتگولون حسب إحساسكم إي 👍🏻 لو لا 👎🏻

Repost from المُصْحَف
وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىٰ

Repost from المُصْحَف
‏﴿وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ﴾

Repost from المُصْحَف
‏﴿أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ﴾

Repost from المُصْحَف
‏﴿وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ﴾

Repost from المُصْحَف
﴿‏رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِۖ﴾

Repost from المُصْحَف
‏﴿وَلَن يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ﴾

إدعولي اتوفق فدوه لعينكم🤲

‏"لا أريد انتصارات عظيمة، نجاحات باهرة، أشياء هائلة تحتكر وجودي، أريد انتصارات صغيرة، أريد أن أخسر لأجل من وجوده هو انتصار في حد ذاته، أريد أشياء تشبه تفاصيل اللوحات العظيمة، لا تراها إلا عيون محبه، أريد حشد من أشياء صغيرة ولكنها " انا " أريد أن أكون جيش نفسي.. ‏كل من يصنعون الدهشة، من يشكلون الجمال، من يحركون المادة بالفكر والفن والتأمل و التأويل، هم حشد من أشياء صغيرة، من أفكار وأسئلة وقطع فنية متناثرة، عالم كبير يشيد داخلهم دون اكتراث بضجيج العالم، ينجذبون لما ينتمون له، لما يتقاطع مع الرغبة، هكذا تكون الفوارق بين الأفراد."

‏كلمة " لا " هي موقف و ليست وجهة نظر.

كنت أتعمد النظرة ..

"‏لبّيك إنّا مُتعبون، أجبرنا كأننا لم نرى حزنًا."

الف الحمدلله والشكر شكرًا يليق بفضله💜

الإنسان يخجل من زيادة نعم الله عليه وقلة شكره عليها.

"سأبقى يتيمةً في غيابها، حتى لو عانقني العالم بأسره".