ar
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

إظهار المزيد
3 377
المشتركون
-224 ساعات
-107 أيام
-4030 أيام
أرشيف المشاركات
حينما كنّا معًا تمنيت أن يتوقف الوقت ‏ولا ينتهي أبدًا، ‏حتى وإن بدا ذلك سخيفًا الان.

‏"كنت أقول إنني مُتعب، ولا زيادة عن هذه الأحرف الأربع. أما اليوم، أقول أنا هادئ، وأظنّ أنها أربعة أحرف أشد ألمًا من سابقتها."

‏- بطل تبصلي كدة الناس بتتفرج علينا ‏- هيّ فين الناس دي؟. أنا مش شايف حَد غيرك ..

- ولو شوفتيني دلوقتي هتعملي إيه؟ = هبُصلك كتير .. وبعدين أمسِكك من ياقة قميصك وانا بزعَق ع العُمر إللي ضاع واحنا مش سوا. - آية أبو النجا .

لم أعد أعرفك ‏ومايحزن أكثر ‏أن هذا الشيء ‏لم يعد يحزنني.

"حينما تعمل طوال النهار حافيًا، خشنًا، ثم تلمس شيئًا ناعمًا، ستشعر برغبة بالبكاء"

بعد لقائنا حين عدتُ الى البيت لم يحصل معيِ شيء أثناء الطريق لكني كُنت أشعُر بما تشعُر به الفراشة .

2.42 KB

-كيف تُحبين الشاي ؟ - مَعك ..
-كيف تُحبين الشاي ؟ - مَعك ..

‏"أنت لا تعرف مدى تأثيرك بي، كيف تستطيع أن تجعلني أُزهر.. كيف أحب الحياة معك أكثر، كيف أتوق إلى الهروب إليك عندما تُنهك قلبي الأيام، كيف أنني أراك الشيء الحقيقي الذي أعيشه وأعيش إليه"

‏لا أحب أن أضطر إلى تفسير البديهيات، أو أن أحتجز في موقف ضيق يرغمني على التحايل، ولو بكلمة.

يا ألفة كل الأماكن في حضرة وجودك.

بليل احذف

شگلنا احنا😑

احمد

Repost from آيـة🧿.
-