ar
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

إظهار المزيد
3 377
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-97 أيام
-4030 أيام
أرشيف المشاركات
"عندما يتجادل المُحبون .. ينهزم الاكثر حُباً، وليس الاقل حجّة." - دوستويفسكي

!
!

‏"بلا وجهة، يمشي بتثاقلٍ، على أرصفة مهترئة متعبة، ألِفتْ خطواته في هذا الوقت من الليل ‏يمشي، شابكًا يديه خلف ظهره، يدحرج العُلب الفارغة، والكثير من الكلام الذي فات أوانه!"

أخشى أن تمر حياتي وأنا أتجاوز فترات مختلفة - من الضغط والتعب والتفكير ، أخشى أن يمر ربيع شبابي دون أن أقول لنفسي ، أخيرا لقد انتهى كل شيء..

‏"يظلُ المرء في صراعٍ دائم مع نفسه، حتى يظهر بمظهر الإتِزان أمام العلَن."

هنيال كل شخص يگدر يصبح بوجه أمة يومية

كُنّا نتلحف بأُمي، فَ يدفأ بيتنا بالكامل..

حتى ذلك الذي أصبح بلا أم منذ أعوام كثيرة لازال للان عندما يمرض يُخرج من كيس قلبه : كلمة ( يمه ) يابسة وبحنجرته يكسرها الى أعواد صغيرة : تماماً بعدد أيامه كلها ثم يقوم بغليها. الى أن تتصاعد من كل عود رائحة ثيابها وبعد ذلك ينتظر قليلاً : فقط ليتأكد بأنه وحيد ومتعب كما يجب ليشرب كل تلك الكمية من الحنين : على جرعة واحدة. - ميثم راضي

إمي وشو ما بقول بضل مش كافي ..

عَلى كُلٍ عشت ما خَذت بَس انطيت .

اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد عدد ماذكره الذاكرون، وصلِّ وسلم على نبينا محمد عدد ماغفل عن ذكره الغافلون.

‏- أن نشاهد قطارات تعبرنا ونحن جالسين على رمل المحطات، بأقدام مبتورة..

‏"كان دافئًا، مبهجًا، مسترخيًا. بإمكانه العبور خلال حشد دون أنّ يلحظه أحد."

‏"الكراهية التي تريد تصويبها إلى الخارج ترتجع في داخلك ألف مرّة حتى تصبح أنت كابوس نفسك."

‏"سأختارك، إذا استمرت العواصف، أو غلبها الصحو، إذا انتهى هذا كله، أو استمرّ، إذا نجحنا في التجاوز، أو حملنا خساراتنا معنا، سأعود، وأختارك."

أضع شيئًا من حناني في منح الوقت، وأفهم كيف تبدو قطعة من العمر قابلة للطيّ في روح شخص آخر حتى يهضم قلقه، ويمسح على أنقاضه، ويأخذ كل شيء شكله الأوّل، كل شيء حتى قلبي.

آواكح چَني إِيد تفوج ومَگطوعة آصابعها .

وينكُم .
وينكُم .

أموت عليك ياروح شهدك

شَهدي آحبچ حيل ♥