ar
Feedback
غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

الذهاب إلى القناة على Telegram

أنا لستُ إلا نجمً بتَر الليل ضوء عينيه.

إظهار المزيد
1 036
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
الحياة قد تنقلب عليك بِـلحظه ‏بِـ مُكالمة هاتف ‏بِـ نتيجة تحاليل ‏ بـ خطوة خاطئة في الشارِع ‏بِـ مقابلة شخص ‏بِـ كلمة ‏بِـ موقِف ! ‏ لحظة واحدة كفيلة بجعلك تدور حول نفسك ‏مهما كانت مخططاتك، ترتيباتك و تأميناتك ‏فالحياة كُل يوم تخبرنا انه لا يوجد فيها ضمان غير إيمانك بربك .!

أنا صاحِب الحَظ العاثر رُغمًا عَن وجهِي الجَميل.

‏اللهم أنت الشافي المعافى اسألك بأسمك الأعظم وبأسمائك الحسنى الذى إذا دعوت بها أجبت الدعاء اللهم اشفها شفاءًا تاماً ليس بعده سقم.

اللهم اني أستودعك قلبًا أحبه، أستودعك راحته وفرحته ورضاه وأمانه، اللهم انت وليه ومولاه فأهديه لدروبك الخصبة وأحفظه بعينك التي لا تنام .

photo content

10 D 🦋🦋🦋🦋.

أحب الثرثرة مع شخص أحبه، ما أخاف على نفسي بالأيام اللي أثرثر فيها كثير، هي طبيعتي وتشعرني بأني حيّ، أخاف لما تمرني الأيام وأنا ساكت لما الجلسة تستدعي الحديث/ لما الموقف يستدعي ردة فعل أو ثورة وأنا هاديه ما فتحت شفاه لأن:"لا تخاف الثرثرة خاف السكوت - السكوت أحياناً نوع من البكاء والانتهاء."

ريحة الذكريات متنتساش.

من الذي أوهم الناس أن التفاصيل الصغيرة صغيرة!!.

ما بال حديثنا أبرد من ديسمبر!!.

"لا أحد ينتبه لنظراتك الشاردة وأفكارك المثقوبة، تستطيع خداع نصف العالم بكلمة "بخير" وأنت ترجو من الله أن تكون بخيرٍ فعلًا."

كيف حالك؟ الرد الطبيعي: "بخير، كويس" الرد بأسلوبي: "كان حالي حالكًا، أُحلَّ حالي بحلولك".

photo content

photo content

لما تحس إن زعلك عادي ومو مهم وشي درامي بطل تزعل..

اخس شي لما تزعل من أحد ويزعل معاك، طيب من بيراضينا إن شاء الله ؟.

مُشكلتي يا صديقي هي التفاصيل، أنا لا أجيد تجاهل التفاصيل، كلمة واحدة في حديثٍ طويل تجعلني حزيناً، ذكرى قاتلة تعبر في بالي تجعل ليلي شجيناً.. التفاصيل الصغيرة التي أراها و أتذكرها و أتمعنها تقتلني بوحشيّة ... !

هاتوا الناس اللي نحبها يعيشون معنا وخذوا الجوالات.

أشتقت إليك … هذا ما لدي، هذا ما أود كتابته في رسالة، هذا ما أشعر به ويؤلمني، هذا كل حياتي !..

يستحيل أن أحتمل يوم من الصمت معك فكيف بعام كامل معك أظنني سأفارق الحياة قبل هذا .