USNFESS
Send menfess: @ close @InfoFess & @Txtdariusnfess Rekber: @UsnfessRekber KRITIK/SARAN: @ usnfessbot PENGADUAN PENIPU: @infofessbot Use hastag: #askfess untuk bertanya #tradeusn untuk trade #sfsfess untuk s
إظهار المزيد📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام USNFESS
تُعد قناة USNFESS (@usnfess) لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 23 838 مشتركاً، محتلاً المرتبة في فئة اخرى والمرتبة 8 077 في منطقة اندونيسيا.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 23 838 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 08 سبتمبر, 2024، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 0، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 0، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 0%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“Send menfess: @ close
@InfoFess & @Txtdariusnfess
Rekber: @UsnfessRekber
KRITIK/SARAN: @ usnfessbot
PENGADUAN PENIPU: @infofessbot
Use hastag:
#askfess untuk bertanya
#tradeusn untuk trade
#sfsfess untuk s”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 09 سبتمبر, 2024) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة اخرى.
جاري تحميل البيانات...
| التاريخ | نمو المشتركين | الإشارات | القنوات | |
| 29 يوليو | +25 | |||
| 28 يوليو | +101 | |||
| 27 يوليو | 0 | |||
| 26 يوليو | 0 | |||
| 25 يوليو | 0 | |||
| 24 يوليو | 0 | |||
| 23 يوليو | 0 | |||
| 22 يوليو | 0 | |||
| 21 يوليو | 0 | |||
| 20 يوليو | +10 | |||
| 19 يوليو | +100 | |||
| 18 يوليو | 0 | |||
| 17 يوليو | 0 | |||
| 16 يوليو | 0 | |||
| 15 يوليو | 0 | |||
| 14 يوليو | 0 | |||
| 13 يوليو | +19 | |||
| 12 يوليو | +40 |
| 2 | #askfess pasaran m+ommy voc up brpa ya? | 0 |
| 3 | #tradeusn w/-nter ke gg/bg gen 4 yukk, mulchar juga boleh | 0 |
| 4 | #tradeusn d-oll ta/-by kemana aja | 0 |
| 5 | #tradeusn -Yeseo pref ke Jaehee/Rei, aku ga bisa nambah | 0 |
| 6 | #tradeusn jis-ung s+unoo
bisa nambah | 0 |
| 7 | #tradeusn
chaehyun sop
kemana aja yuk udah boseen, bisa nambah $ | 0 |
| 8 | #tradeusn n+jun nonvok
-jhon huruf gendut
Echan- huruf gendut
-shiho huruf gendut
C-hae, aku belum bisa nambah | 0 |
| 9 | #Askfess. Wint-er 300k as b nay or yay? | 0 |
| 10 | #tradeusn drop usn Hyewon yg uft dong, sebut pref kemana yaa | 0 |
| 11 | #tradeusn yoshinor(+)i, kimju(/+)kyu, kazuh(/-)nakamura | 0 |
| 12 | #askfess soyeo/- jiy/+on both aku fp in 25/each nya kira" pas ga ya? yang kedua bisa bo jiyeon & jiyoon | 0 |
| 13 | #tradeusn loi+d vok | 0 |
| 14 | #askfess! budget 200 mending beli username idol/mulchar apa ya? :b kalo mulchar tolong saranin yang kearah cutesy hehehe... maaci unamieees. <3 | 0 |
| 15 | #askfess Lily J+in Morrow range nya brp?? | 0 |
| 16 | #tradeusn. ros-ie kurus kebaca | 0 |
| 17 | #askfess mies jadi kan aku ada usn yang ufs trs buyer ku ini tertarik tapi ga ada bilang mau take apa ga dia cuma bilang "mau kak bentar ya" trs ga ada kabar sampe sekarang, kalau aku lempar usn nya ke orang lain gapapa? Aku tetep kabarin buyer ku yang itu kok | 0 |
| 18 | #askfess cha/+ryeong 45 yay/nay? tiaa | 0 |
| 19 | #askfess -garam & garam- up undernya berapa yaa? | 0 |
| 20 | #tradeusn ahnyuj/+n vok gendut kemana aja. | 0 |
