ar
Feedback
+Pharma Plus

+Pharma Plus

الذهاب إلى القناة على Telegram

شكو شي يخص الصيدلة اخبار وهل السوالف انشرها @DXY0Y

إظهار المزيد
1 723
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+37 أيام
+1030 أيام
أرشيف المشاركات
اخر توضيح اني كاتب عليه ملخص جابتر 13 هو فعلا وفق مصدر الحسابات ترتيبه جابتر 13 اني سميته حسب المصدر أما استاذه الماده غلطانه مسميته جابتر 14 هو وال 13 غلطانه بيهن ب التسميه ملخص كلام هذا ملخص جابتر 14 وفق ترتيب استاذه الماده مو جابتر 13 للتوضيح بس

رابط دفتر شرح جابتر 15 جزء اول https://t.me/pharmac2y/193 جزء ثاني https://t.me/pharmac2y/194 رابط ملزمه استاذه الماده للي معتمد بشرح جابتر15 https://t.me/pharmac2y/259 رابط شرح ملزمه عبدالله التركماني جابتر ١٥ اكثر من جزء https://t.me/pharmac2y/235 https://t.me/pharmac2y/260 https://t.me/pharmac2y/299 https://t.me/pharmac2y/332 موضوع اخير Alligation نصيحه اقروه هنا https://youtu.be/6KLPpaHCOTQ رابط دفتر شرح جابتر 11 https://t.me/pharmac2y/314 رابط دفتر شرح جابتر13 https://t.me/pharmac2y/330

تتذكرون هل منشور قبل اقل الشهر من اكدت عليه لكجر 6 اليوم اجه منه بألامتحان 25 درجه بالضبط ❤❤

للفائده نرفق لكم نموذج من اسئله الفاينل الحظوري لماده الأنسجة كليه الصيدلة/جامعه الفراهيدي @pharmac2y
+4
للفائده نرفق لكم نموذج من اسئله الفاينل الحظوري لماده الأنسجة كليه الصيدلة/جامعه الفراهيدي @pharmac2y

2.22 KB

اليوم جنت يم دكتورة ايناس اسئلها كم سؤال سئلتها على البراكتس بروبلم انو داخلات او لا فجاوبتني ماكو شي مداخل كلشي داخل وانو مسائل البراكتس ممكن ييجن بالامتحان وطبعا كالت انو الاسئلة حتكون بسيطة للقاري المادة وفاهمها

من الخاص شباب للي عنده اسئله اليوم مالت هستو خ يدزه بتعليق او بغيرمكان بكيفكم محتاجينه طلاب

هستو😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 مبقى 4 ساعات

وليد بعد ما يشوف اجوبتكم اليوم

اجاك الموت يا تارك الهستو

بقالكم 9 ساعات

تصبحون على هستو

هذا جهاز يستخدم الجايه اذا صدك يكشف الغش او تلاعب بدرجات من قبل اساتذه او بالاحرى يساعد ع تنظيم الامتحانات بس يلا ماطول صناعه
+1
هذا جهاز يستخدم الجايه اذا صدك يكشف الغش او تلاعب بدرجات من قبل اساتذه او بالاحرى يساعد ع تنظيم الامتحانات بس يلا ماطول صناعه عراقيه اطمئنوا ح يعطل

IMG_20210803_222224_566.jpg0.30 KB

ان صحه المعلومه يعني من الممكن بنسبه كبيره يدل انو السنه الجايه التعليم الكتروني وبنظام التعليم المدمج

#خبر -وزارة التعليم: نظام إلكتروني صممه خبراء عراقيون سيعتمد في تنظيم وادارة الامتحانات على وفق الآليات الحديثة @pharmac2y

شلون تعرف الاجابه الصحيحة بالامتحان؟ دائما الي يختاره عقلك وكلبك هو الخطأ والي ما تفكر بي هو الصح 😂 لان انت كل اختياراتك بالحياة خطأ فلا تتوقع الحظ بيوم يكعد وياك ابد ال mcq ح طيح حظنه

حبيت اذكركم باجر عدكم هستو🤪🤪

مساء الخير اخوان هو هذا كلام مو تخدير الكم بس واقع هيج ح يصير انشاء الله هو موجه إليه والكم اكو هواي ناس دا اشوفه متذمره وضايجه مع انو قارين اوكي من حقكم هل شي هو رهبه إمتحان بس صدكوا وكونوا ع ثقه انو الاسئله ح تكون بإذن الله بسيطه للي مركز وكونوا ع ثقه توزيع درجات ح يكون متقارب ع لكجرات واذكركم بهل شي وره امتحانات اذا الله نطانه عمر. ف القصد بلا هل تذمر والاحباط للي مدوخين نفسكم بيه على الفاضي انت سويت للي عليك وقريت ومرحله اولى احنه اكيد ح يراعون هل شي ترا مهما كان استاذ ماده اكيد هو إنسان مثلنه ويعرف الوضع شنووو فتفائلوا ويصير خير انشاء الله التقديرات الزينه للي تفرحكم وهاي هي

تقدير النتائج النهائية في الجامعات والمعاهد 49 او اقل =ضعيف 50الى 59 = مقبول 60الى69 = متوسط 70الى 79 = جيد 80 إلى 89 = جيد جدا 90 الى 100 = امتياز @pharmac2y