ar
Feedback
+Pharma Plus

+Pharma Plus

الذهاب إلى القناة على Telegram

شكو شي يخص الصيدلة اخبار وهل السوالف انشرها @DXY0Y

إظهار المزيد
1 720
المشتركون
-124 ساعات
+27 أيام
+1030 أيام
أرشيف المشاركات
لكثرة الاسئله يجماعة الامتحان التجريبي فقط بالفسلجة الفيزياوية لا اختارو المرحلة الثانية بالجامعات لكليات الصيدلة بسبب كثر اعدادهم ورة الامتحان التجريبي ح يكون اجتماع لعمداء كليات الصيدلة في العراق ويحددون الية الامتحانات وبعض الامور.

نتمنى باقي الجامعات يصيرون مثلها وشي ثاني كللكم شاركوا بالامتحان تجريبي

كلية الفارابي الجامعة تقرر اعطاء 5 درجات للطلبة المشتركين في الامتحان التقويمي التجريبي

القرار لكل المواد الوزارية والغير وزارية

تنويه من اللجنة الامتحانية / طلاب الامتحان الوزاري تدخل بسعي من 50 درجة يعني مثلاً سعيك نظري وعملي 40 تجيب 10 من 50 بالوزاري تنجح مو الا تجيب نص الدرجة وعندك قرار 10 درجات https://t.me/pharmac2y

بالنسبة للمد ركزو ع المواد الوزارية طلعوا سعيات زينة لان النجاح مو يم الجامعة بالنهاية يم الوزارة فلازم تشدون حيلكم بيهن وبس.

#من الخاص مرحبا عزوز انت مو عندك قناة ممكن تنشر النه حتى لو منشور مؤقت طلاب يعرفون دكاترة او روابط يقرون عليهم عضويه؟او اي مادة اخرى ؟ لتقصرون

طبعا قرار ابد ما مدروس الطالب لاززم ينجح بالمد وينجح بالفاينل ، صار تقريبا نظام فصلي اتوقع ممكن يصير تغييييير

وزارة التعليم :الامتحان التقويمي(الوزاري) يجب أن يكون شرط النجاح بمعنى الامتحان اذا يكون من 50 لازم تاخذ 25 حتى تنجح اذا اقل تطلع دور ثاني https://t.me/pharmac2y

#الاسئلة_الوزارية لـ #طلبة_الجامعات "كليات #الطب ، #طب_الاسنان ، #الصيدلة ، #التمريض" فقط تكون الاسئلة من اختيار لجنة في بغداد فقط... حيث ان جميع الكليات العراقية ترسل اسئلة MCQ لبغداد و تقوم لجنة في بغداد بجمعها و اختيار الاسئلة منها و توزيعها للجامعات العراقية لغرض الامتحان التقويمي ( #الوزاري). https://t.me/pharmac2y

شي اخير من المرجح يتحول الى امتحان حظوري وزاري تقويمي بدل الالكتروني الحظوري القرار الاكيد يصدر قادم الايام

الصيدله الفسلجه يوم 4/18

الطلبه للي يشاركون بالامتحان التجريبي منتصف هذا الشهر ح تكون لهم هدية للمشاركين بالامتحان التجريبي / درجتين عالسعي https://t.me/pharmac2y

-انتشرت اخبار عن موعد الامتحان التقويمي الوزاري لكلية التمريض والصيدلة والاسنان هاي الامتحانات الي حتجري بنص هالشهر هيا امتحانات #تجريبية مو امتحانات رسمية حتكون امتحانات (الكترونية وزارية حضورية) -الغرض منها للتهيؤ للامتحان ومواجهة المعوقات والمشاكل.. https://t.me/pharmac2y

بعض الجامعات بدت تبلغ طلبتها بأن امتحانات المد ستكون بعد عيد الفطر حيث تجري حضوريا للمواد الحظورية بالنسبة لجامعتنا لحد الان ماكو شي رسمي بجعلها بعد شهر رمضان بعد التواصل مع عمادة الجامعة. https://t.me/pharmac2y

🙂🙂💔💔

وزارة التعليم تقرر رسميا اعتماد التعليم الحضوري بالكامل العام الدراسي القادم https://t.me/pharmac2y
وزارة التعليم تقرر رسميا اعتماد التعليم الحضوري بالكامل العام الدراسي القادم https://t.me/pharmac2y

الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني : استمرار الامتحانات الالكترونية للمواد الغير الأساسية كما هي ولا صحة عن تحويلها الى حضورية https://t.me/pharmac2y

كليات الصيدلة في الجامعات الحكومية والاهلية تحدد موعد امتحانات المد كورس الثاني وستنطلق خلال شهر رمضان المبارك بعض الكليات حددت يوم ١/٤ واكو ٥/٤ واكو ١٢/٤ فـ امتحانات المد للكورس الثاني ان شاء الله تنطلق بمدة من ١ الى ١٥ /٤ في جميع الجامعات ولجميع المراحل (بـ استثناء المرحلة الاولى) https://t.me/pharmac2y