ar
Feedback
MARYAM..💙

MARYAM..💙

الذهاب إلى القناة على Telegram

𝗂 𝗍𝗈𝗅𝖽 𝗒𝗈𝗎 𝗂’𝗆 ʙʟᴜᴇ💙

إظهار المزيد
707
المشتركون
+124 ساعات
-27 أيام
-1030 أيام
أرشيف المشاركات

تمادى بالهجر لين ضيع غلاه ويحسب إن البعد يرفع من مقامه نسى إن القلب إن طال جفاه يمل ويطفى شوقه واهتمامه.

انتَ چنت تريد حجة حتى مانبقى سوية چانت أعذارَك أبد مو مَنطقية الغاية منها تضحِي بيه عاشتِ ايدك عالأذية منيلك هلقابلية شكم شهر تمثل عليه شلون جبت الدُور هيچ المضحي والضحية .

نجيهن بلتسلـسل وِحدة وحدة احبك بس بعد مو مـَال رده عمي مسودن ارجع للتعب ذاك ؟ الضيم الشفته عابـِر فوك حَده أنـا المحد تجرء غثني فد يوم هسه مبلله دمـوعي المُخدة .

؟ والله مادري

من اليوم سأشبعِك تجاهل . لتعلم ان النِعم لاتدوم . ويدي لاتلوى وقلبي لايُهان .

لا تضل كُل ساعة تسأل جاي أرمم بالخراب ألبيه عِفته ولا تكلي شيوجعك تَوجعِني أنت

كان عليكَ أن تُغادر منذ انقباضة صدرك الأولى لكنكَ غامرت

"كٌل حجـيك چذب "

ها يكلبي شفت ولفك ويه ثاني؟ اقنع ولتضل تَتاني ، شفت روحه شكد رخيصه؟ امس يحَجي وياك واليوم ويه ثاني!

ما أفهم وما أنفهم وما أدري إذا عندك علم لو ترجع وتنطيني سِم ! عاتبني إذا ما شربه

هوه تَخلى وأنـا تخَطيت :

627739989.mp33.68 KB

3OYC69auJJ0.m4a3.97 MB

لابو اليحبك بعد ! لابِو اليّشم هَواك وخَل مَوسِمك ينتِهي وخل تگـطع طيوفك مو ما أهتملك بعد ؟. لاوالله ما أشوفك"

لابو اليحْبك بعد ! لابِو اليّشم هَواك وخَل مُوسمك يُنتِهي اوحل تكطع طيوفك مو ما أهتملك بعْد ؟. لاوالله ما أشوفك"

عندما تكون الرصاصه اغلى من الهدف تراجع عن فكرة الانتقام