ar
Feedback
- قرة عيني 🫂 •

- قرة عيني 🫂 •

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏بنلتقي وبعلّمك إن الشوق ما هو حكي •

إظهار المزيد
4 834
المشتركون
-424 ساعات
-267 أيام
-10930 أيام
أرشيف المشاركات
هاربًا إليكَ، أستغِيث بكَ.. أن أنجُو من نفسي، وأفكاري، ومن سوء ما يجري، فَـ برحمتكَ، أزِل عنّي.

أستغفر الله العظيم من كُلِّ ذنبٍ عظيم ، وَ لا حَولَ ولا قُوَّةَ إِلّا بِاللهِ العَلِيِّ العظيم . أشهَدُ أنَّ لا إلٰه إِلّا اللهُ وَأَشهَدُ أَنَّ مُحَمَدٌ عَبدُهُ وَ رَسولُهُ .

‏﴿لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ﴾

استغفرالله وأتوب إليه

هو الواحد ليه حظه كده دايما

أشعر بحُزن. ‏يعتصر قلبي بشده !.

كُل الطرق تُؤدي إليك حَتى تِلك التي سَلكتُها لنسيانك.

عندما تشعر أن المكان ليس لك ، لا تحارب .

الغارق في الصمت إذا عاد للكلام يتلعثم .

‏ذلك البيت.. جمَع الأجساد وفرَّق الأرواح.

‏إعتن بقلبك جيدًا لأنه يظهر على وجهك.

مُؤسِف ألَّا تَعرِف أينَ تَرتَمي.

صمت مزحوم بالكلمات والانهيارات.

‏قلبي مُحمل بطبقاتٍ من الحُزن.

‏تُقاوم الأمر وأنت بِداخلك تتهاوى من فرط ما تشعُر.

الوقتُ لا يَمضي ، الوقتُ يَنهار‏ مِثل نوبة بُكاء.