ar
Feedback
صوفيا الشامي

صوفيا الشامي

الذهاب إلى القناة على Telegram

علم العقل الباطن

إظهار المزيد
1 275
المشتركون
-124 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
+4730 أيام
أرشيف المشاركات
photo content

لننتفع اليوم معاً من واحدة من أهم آيات أم الكتاب أستعملها دوما في جلساتي من سنوات فوائدها كبيرة في التخفي عن عيون المجرمين وقت الفزع... والتخفي من عيون شياطين الجن والأنس والقرين و ازالة الهم والثقل وظلمات السحر وشر خدام السحر وتوابعه وشر الحاسد وعيون الحسد لنبدأ الآية مكتوبة بالصورة تجلس لوحدك تقرا الفاتحة على نية التيسير والقبوا ثم تتحصن بآية الكرسي ثلاث مرات ثم تقرا سورة الزلزلة على نية صرف عمار المكان وأن لا يفسدوا عليك عملك ويمكنك البدأ فيها فورا دوم مقدمات في حالات الفزع نبداءحسب نية عمي اعدائك أو ازالة عيون الحسد وخدامه أو أزالة الثقل او توابع السحر والحسد الأنتقام من الساحر فلان او الظالم فلان أذكر أسمه . ... حسب مشكلتك بحق مثلهم كمثل الذي أستوقد نارا فلما أضائت ما حوله ذهب الله بنورهم وتركهم في ظلمات لا يبصرون صم بكم عمي (تكرر سبع مرات) فهم لا يرجعون أو كصيب من السماء فيه ظلمات ورعد وبرق يجعلون أصابعهم في آذانهم من ( الصواعق ) تكرر كلمة الصواعق سبع مرات .... حذر الموت ( والله محيط بالكافرين ) تكرر سبع مرات تخيل عدوك يحاط به بشبكة او بكفرة او بجدران ( يكاد البرق يخطف ابصارهم ) تكرر سبع مرات ثم تقول على نية الخلاص من كل عين حاسدة وعقد عيون الحسد من عيون الأنس والجن قديمة او جديدة خلاص بلا رجوع ( يكاد البرق يخطف ابصارهم ) تكرر سبع مرات كلما أضاء لهم مشوا فيه وأذا أظلم علبهم قاموا ( ولو شاء الله لذهب بسمعهم وابصارهم أن الله على كل شيء قدير ) تكرر ثلاث مرات هذه الحرب الخارقة على شياطين الظلام تكرر كما ذكرت أما ثلاث أو سبع مرات ونتائجها فورية ويمكن تقراها لغيرك للمريض للمثقل للمحسود للمنزل شرح الآية وتفسيرها بأول تعليق

جمعة مباركة احبتي الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا قَيِّمًا لا تنسوا قراءة سورة الكهف

لكل مقام مقال على خطاب منشئ المحتوى أن يتغير حسب الظرف العام ما يخدم المجتمع ويساهم في نشر السلام والرحمة بين الناس دون محسوبيات لا يمكن لمن يملك منبر مهما كان حجمه أن يغض الطرف عن جريمة تجويع الناس في غزة مثلا... ولا يمكن للحر أن يكون حيادي بلا موقف في زمن يميز الله فيه الخبيث من الطيب ... الحق ينزل حين يكثر أهله على صاحب المحتوى محاولة اطفاء الفتن ليتصدى لمن يحاول أشعالها .... عليه ان يحاول تدمير مخططات الشر وكشف الدجال واعوانه وتذكير الناس بتقوى الله...... لا تستخفوا اخوتي بالمعروف أبدا مهما يكن بسيط بنظرك فكلمة حق صادقة قد تنقذ ارواح وتبدل حياة أحدهم دون أن تدري يجعلك الله رسالة خير وصدق لأحدهم قد ترجع الأمل لمن يأس من روح الله ... حتى لو كل الحياة تسقط في هاوية من النفاق والفتن والظلم والجنون أبقى أنت ثابتاً على صراطك المستقيم حيث تستطيع المساعدة هكذا هم عمال النور هم من ينطقون الحق بين الباطل هم من ينشرون النور وسط الظلمات هم من يشعرون بالحب وسط الكراهية يتواصون بالصبر وسط العجلة... ايعقل أنك لا تحب أن تكون من عمال النور وأهل الحق!!

قديماً كانت العقوبة الأقصى من الأعدام هي قطع الأنف لأنه الكرامة والعزة لصاحبه فأن تعرض شخص لحادث كسر فيه أنفه أو تأذى جدا كان ذلك دلالة شؤم عليه مدى حياته لا يرحل لما تشوف شخص جديد وأول ما يلفت نظرك فيه أنفه لسبب وجود اختلاف تميزه عن بقية الانوف العادية فلا تنسى انطباعك الاول لانه لم يأتي صدفه وهو حتما رسالة فأن لفت نظرك كبر انفه اعلم انه قيادي لا يحب الشراكة مندفع لا يستشير احد وعنيد ودائما خير الامور اوسطها ارجوا ان اكون قد شملت كل الأنوف خشوم 👃🏽

الأنف في علم الفراسة وعلم الفراسة هو علم معرفة صفات الشخص من خلال ملامح الوجه وما أكتبه هو نتاج بحثي الخاص وقراءة ما ورد من خبراء علم الفراسة وأساسياتها يقول ربنا في اطول عبارة زم وقدح بالقرآن { وَلَا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَّهِينٍ○هَمَّازٍ مَّشَّاءٍ بِنَمِيمٍ○مَّنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ○عُتُلٍّ بَعْدَ ذَٰلِكَ زَنِيمٍ ○أَن كَانَ ذَا مَالٍ وَبَنِينَ○إِذَا تُتْلَىٰ عَلَيْهِ آيَاتُنَا قَالَ أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ○#سَنَسِمُهُ #عَلَى #الْخُرْطُومِ الخرطوم هو أنف الإنسان وسنسمه معناها سيكون في أنفه سمه شيء يعيب انفه لتعرفوا من خلاله سوء هذا الإنسان الأنف من أقوى دلائل علم الفراسة الأنف الكبير بالعرض يدل على الوضوح والشخصية وصلابتها وقوته وثقة صاحبة فأن كان كبير مدعبل اي مدور كان في صاحبه طيبة كبيرة وحب للآخرين ومشاعر امومة وحب للطعام والهدوء والنكات أما الأنف الكبير للأمام أي متقدم عن الوجه بعظمة أنفه فهو دلالة على الانانية ماهر جدا بكسب المال واستثماره لديه المكر كانوف الساحرات بالكرتون وكلما كانت أرنبة الأنف هابطة واطول دل ذلك على خبث صاحب هذا الانف وحشريته واهتمامه بحياة غيره ورغبته في أيذاء الآخرين والسيطرة على حياتهم الانف الطويل اي طول الأنف من بين العينين إلى ما قبل الشفاه اصحاب هذا الأنف صبورين ولديهم طموح كبير وقدرة على تحقيق طموحهم يسمعون رأي أنفسهم فقط وقليل ما يخطؤون لأنه تهمهم جدا سمعتهم امام الناس وينفذون قراراتهم يحبون الجلوس مع أنفسهم بعكس أصحاب الأنوف القصيرة إلى بيكونوا عجولين وبدهم نتائج سريعة يستشيرون الكل وبيضلوا مترددين كل ما قصر الأنف كثرت أخطاء صاحبه وقل فهمه لخطأه وزادت رغبته بتحصيل المكاسب المادية السريعة والغاية تبرر الوسيلة أذا كنت حابب تعرف هذا الإنسان صادق أو لا انظر لأنفه جيدا فأن كان فيه ميلان لجهة أي أنحراف دل على كذبه أن كانت فتحات الأنف غير متشابهه ايضا دل على الكذب والخباثة مال أنفه لليسار فكذبه يكون لمصالح مادية برأسه أما ان مال أنفه لليمين فكذبه مجرد تسلية وقصص دون هدف محدد ينفخ نفسه بالكذب أي سمة تشوه الأنف دلالة على أن صاحبها فيه علل بأخلاقه لهذا تجد الناس تركز على انوفها اذا كان فيها خلل وكل همها ان تخفي هذا الخلل حتى تخفي ما بداخلها أيضا صوت داخلي يجعل من لديه مشكلة بشكل أنفه يحلم بأصلاحها هل كنت تعلم أن أكثر عمليات أنتشارا بالأرض بالخمسين سنة ألي مضت هي تجميل الأنف ويقدر اعداد من غيروا شكل أنوفهم بمئآت الملايين والاعداد بأزدياد من أغبى التصرفات أن يقوم الإنسان بتصغير أنفه جدا لان هذا يسبب له عدم الثقة بنفسه ويجعله عالق بدوامة من محاولة تجميل نفسه ليعجب الآخرين ثقته تصير صفر بنفسه هل تتغير صفات الشخص بعد ان يصلح شكل انفه طبعاً وحتماً تتغير فأن كان الأنف كأنه منقار مثلا في اعلاه عظم يكون صفات حامله غير محمودة وما فيه سمة على الخرطوم ولكن معظم من يزيل هذا النتوء تتغير شخصيته ويصير محب للحياة والناس طبعا الانف الصغير الناعم مع انه من مقومات الجمال لكنه دلالة على ضعف الشخصية الخوف التردد الأعتماد على الآخر القلق الهروب من اي مواجهة رجل أأنفه صغير يكون أنثوي ولا يعتمد عليه وعصبي نرفوز ومهزوز فلا يحمد صغر الأنف عند الرجل فالأنف مرتبط بالرجولة كلما كان أنف الرجل ظاهر الحجم متناسق دل ذلك على الفحولة والقوة والثقة فتحات الأنف الظاهرة أن كانت مدورة فيما يقارب انف الخنزير كان صاحبها طيب جدا طفولي محب مجامل يحب عائلته ويتحمل الكثير لأجلهم ... اما ان كانت فتحتي الأنف الظاهرة طولية مخروطية دل على الصبر وانه صاحبها واضح وودود عملي ناجح بعمله يحب المرح والضحك ومحبوب الانف الذي له تقعر للداخل عند العينين يكون صاحبه لطيف آمن يوثق به ... أما أن كان الأنف مستقيم بدون تقعر يكون صاحبه صبور جاد مثابر يكره المزاح مستقيم بحياته كانفه ويؤتمن .... كلما بدأ الأنف بالبروز ليصير كالمنقار تكون طباع الشخص اسوء واصعب ولا يؤتمن الانف الذي يملك ارنبة مثلثة للأسفل تدر على شخص حاد الطباع غيور وشكاك منظم مبدع بالعمل مقلق بالعاطفة الشامة على طرف الأنف تشير إلى شخصية سريعة الانفعال وتحترم ذاتها الشامة على الجانب الأيمن من الأنف تدل على الثروة أو السهولة في كسب المال ... الشامة على الجانب الأيسر تدل على بعض الصعوبات أو المتاعب في الحياة....الشامة أسفل الأنف تشير إلى القدرة على جذب الجنس الآخر والشامة على الأنف تعتبر من صفات الزهرية تماما كالخط الذي يفصل أرنبة الأنف عن البعض تعتبر من صفات الزهرية الأنف ألي أرنبته مرتفعة دل هذا عل سموا وانفة وغرور صاحب هذا الأنف وانه مستحيل تقبل الأهانة الانف الأفطس شخص قيادي ثوري لا يسمع للرأي الآخر ويعتمد على نفسه جدا

photo content

photo content

photo content

"بدلاً من التطفل على خصوصيات الآخرين، حاول أن تتطفل على الأماكن المظلمة في عقلك، تلك البقع التي لم تحظ بنعمة الفهم حتى الآن."
"بدلاً من التطفل على خصوصيات الآخرين، حاول أن تتطفل على الأماكن المظلمة في عقلك، تلك البقع التي لم تحظ بنعمة الفهم حتى الآن."

انظر للصورة وأقراء ما فيها الذين آمنوا ( دون أتباع دين معين آمنوا بالله ) ثم الذين هادو (اليهود) ثم النصارى (المسيحيين) ثم ال
انظر للصورة وأقراء ما فيها الذين آمنوا ( دون أتباع دين معين آمنوا بالله ) ثم الذين هادو (اليهود) ثم النصارى (المسيحيين) ثم الصابئين (الطوائف والملل المختلفة) والآية تفسر نفسها لا تحتاج ترجمان 👇🏼 (سورة البقرة، الآية 62) كل من آمن بالله واليوم الآخر وعمل صالح له أجره عند الله .

الصدقات هي تحويل المادة إلى قيمة روحية من الطين إلى الروح من الظلمات إلى النور المال هو أكثر شيء عزيز علينا بالحياة المال قبل البنون ﴿خُذْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ صَدَقَةً تُطَهِّرُهُمْ وَتُزَكِّيهِم بِهَا﴾ تحويل المال من قيمة مادية تفيدنا الآن إلى قيمة أخلاقية تفيدنا في بعد أخلاقي غير مادي العطاء بالدنيا التي هي أكثر الأبعاد أنخفاضاً يرسخ طاقتك في الأبعاد العليا انت ترسل طاقة تحويل من مادة إلى قيمة روحية نستبدله ببركة كونية من الله رفع بلاء عنا في هذا البعد الثقيل فندفع بصدقات تنحينا الصدقات أكثر الأعمال الصالحات بركة ونفع في الدنية قبل الآخرة انت تعطي بلا حساب مادي تعطي بلا انتظار الرد ولا رجوع تعطي لأنك فقط تريد المساعدة تريد العطاء تريد رضا الله عنك بأعمالك النافعة اليوم تعشى فقير بصدقتك والبارحة يتيم نام سعيد بملابس اشتراها بسببك وبالغد عابر سبيل شكر سعيك قطة وكلب اكلوا وشبعوا بإحسان منك .... الخ ضمنيا أنت تشكر الله أنت تقول لله شكرا لأنك أعطيتني كل شيء لدي وأنا سأعطي منه جزء انت ياخالقي أعطيتني دون حساب وأنا سأعطي من يحتاج دون حساب وشتان بين عطائي وعطائك ﴿وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ﴾ حقيقتاً نحن لا نملك شيء نحن بالحقيقة نعطى كل ما نعطى بشكل مؤقت ثم نتركه ونرحل عنه ولا يبقى معنى ألا ما سبقنى اموال حولناها لبعد روحي نوراني سبقتنا لعالم الحق كطاقة ﴿وَأَنفِقُوا مِمَّا جَعَلَكُم مُّسْتَخْلَفِينَ فِيهِ﴾ ﴿لَن تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ﴾ العطاء حدٌّ فاصل بين الإيمان والنفاق وصدق ما ندعيه من إيمان لا يكتمل دون أنفاق تحياتي

قدرتك على التسامح ترتقى وتنخفض بحسب درجة الوعي عندك وبأي الأبعاد أنت المنخرط بالبعد الثالث والمصدق له تماما تراه حاقد يجد صعو
قدرتك على التسامح ترتقى وتنخفض بحسب درجة الوعي عندك وبأي الأبعاد أنت المنخرط بالبعد الثالث والمصدق له تماما تراه حاقد يجد صعوبة بتجاوز القصص ويريد الأنتقام رؤية من آذاه يحترق تركيزه على من آذاه وليس على نفسه والأسباب التي أوصلته لهنا يمكنك معرفة باي وعي أنت من خلال ردات فعلك التسامح والمغفرة لا تعني ان تترك حقك بل تعني أن تحل مشكلتك من بعد ارقى دون مشاعر سلبية والغفران والتسامح طبعا ليس للبشر العاديين بحياتنا بل هو للاكثر سوء والأكثر ظلم لنا عندما يصير وعيك ببعد أكثر رقي ترى كل هذه الدنيا بمنظور حقيقتها فلا تعطيها أكثر ما تستحق والأهم أنك تفرق بين اقامة الحق وبين الحقد تذكر لست مجبور على تحمل من يؤذيك الغفران والتسامح شيء والسماح للآخرين بأذيتك شيء آخر اعتزل ما يؤذيك من كان فكيف تغفر لك لنفسك وأنت تؤذيها

photo content

photo content

{ ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه ثم أعرض عنها إنا من المجرمين منتقمون } ﴿ وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ فَأَعْرَضَ عَنْهَا وَنَسِيَ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ ۚ إِنَّا جَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۖ وَإِن تَدْعُهُمْ إِلَى الْهُدَىٰ فَلَن يَهْتَدُوا إِذًا أَبَدًا﴾ ذكر بآيات ربه وليس أخبر بآيات ربه آيات ربنا موجودة بذاكرتنا ( فذكر أنما أنت مذكر لست عليهم بمسيطر ) معنى كلمة آية تدل على قدرة الله. الاسم يعكس معاني الجمال، الإبداع، والإعجاز.... قيل #فلانٌة آية في الجمال يعني شيء كامل الخَلْق والخُلق..... و تأتي بمعنى "رائع" "مذهل" "معجزة" خارق والأية ترمز أيضا (لجملة من كتاب ديني كالقرآن أو الإنجيل) آية (איה) مستخدمة أيضًا في العبرية وتعني "الطيران السريع" في المنغولية، على غرار التركية، تعني "الخير" الموسيقى واللحن العذب ورد بالقرآن عن ناقة النبي صالح ﴿هَذِهِ نَاقَةُ اللَّهِ لَكُمْ آيَةً﴾ الناقة كانت مخلوق خارق للطبيعة كما ورد على لسان سيدنا ذكريا [قال رب اجعل لي #آية قال #آيتك ألا تكلم الناس ثلاثة أيام إلا رمزا ...) فكانت الآية هنا فعل غريب يحدث آيات الله كثيرة وله بكل شيء آية خلق السموات والأرض آية ما أردت قوله أننا نملك ذاكرة خارقة تعرف آيات الله مسبقاً والظالم هو من يذكره الله بآياته ليتذكرها فبدل ذلك يعرض ويفضل طمس ذاكرته تخيلوا معي او تذكروا كيف عرض الله الأمانة على الإنسان وأخذها الإنسان بعد أن أعرضت من هذه الأمانة الجبال تخيلوا معي أو تذكروا متى تم ذلك العهد ( ألم أعهد إليكم يا بني آدم أن لا تعبدوا الشيطان أنه لكم عدو مبين ) لدينا الكثير من الذكريات مع الله ( ومن أعرض عن ذكري فأن له معيشة ضنكا ) وذكري هنا يعني ذكري فلا يتفلسف أحدهم ويقول لك الذكر يعني ترديد سبحان الله ذكري يعني تذكري تذكر اياتي تذكر عهدي والأثبات بآية { فذكروا الله كذكركم آبائكم أو أشد ذكرا } كيف نذكر آبائنا ؟؟؟هل نقول سبحان ماما استغفر بابا مثلا أم نذكرهم ببساطة يطلب منا الله أن نذكره كما نذكر آبائنا أو أشد ذكرا لأنه اصل الذكرى (الذين كانت أعينهم في غطاء عن ذكري) ما رأيكم لدينا مع الله ذاكرة بصرية أيضا هل اخبركم بهذا الشيوخ ؟؟ ولأزيدكم {وَأَقِمِ الصَّلَاةَ إِنَّ الصَّلَاةَ تَنْهَىٰ عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ ۗ #وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ } ذكر الله أكبر من الصلاة لانه هو الركيزة الأساسية الأهم من اي عبادة ان تتذكر الله قبلها وتتذكر متى شهدت أن لا إله ألا الله تحياتي

photo content

معكم لساعة تفسير احلام اي سؤال عن الطاقة والروحانيات والأبراج يتفضل على قناة المناقشات مساكم سعيد احبتي

شرح لواحدة من أهم آيات أم الكتاب والهدف هو شرح ما ورد من أساسيات الدين من خلال كتاب الله انظر للصورة أواخر سورة البقرة من الآيات المعروفة بفضل قرآئتها وشموليتها اقراء الصورة بعد بسم الله الرحمن الرحيم آمن الرسول والمؤمنون بماذا ؟؟ ماهو الإيمان الذي يخرجك من الكفر ... أن تؤمن #بالله #ملائكته #كتبه #رسله هذا هو أساس الإيمان فمثلا أن جاء أحد وقال أنا لا أؤمن بوجود الجن ولكنني أؤمن بما ورد بهذه الآية فقط هو يبقى ضمن الإيمان بنص هذه الآية الواضح واوضح لنا الله أنه لا يفرق بين الرسل كلهم سواسية لديه سبحانه الإيمان بهم شرط أساسي والإيمان أن كلهم منهج واحد صلوات من الله والسلام عليهم جميعا كلن من عند ربنا وهنا نطرح اول سؤال كم رسول نعرف ؟؟ بما أننا مؤمرين أن نؤمن بالرسل ..... كم رسول درسنا ما ورد عنه وحفظنا أسمه وتفاصيل رسالته وكثيرون منكم يعلمون أنهم آلاف الرسل فكم رسول آمنا به كما قال الله عن أساسيات الإيمان وكم بحثنا عن الحق خصوصا مع مئات القصص المسيئة التي وردت بالأثر عن رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام كم حاولنا الرد ومنع أي غلط وكذب وفتراء نسب له أنتظر جوابكم وهنا يطرح سؤال آخر لطالما وصف ربنا كتبه التي نزلت على غيرنا من الامم بأحسن الأوصاف فكلها ذكرى من ربنا وكلها الله حافظها الله حافظ لذكره بالعموم ولم يخصص بالحفظ القرآن فقط... كصحف ابراهيم و موسى الانجيل والتوراة والزبور انا كمؤمن بالقرآن مفروض عليي آمن بكتب الله كلها.... ترى هل قرأتها كلها أو حتى ما تيسر لي منها ام خفت من كلام #الشيوخ وقت قالوا عنها محرفة وقراءتها حرام عكس ما امرنا الله بالإيمان بها .... يمكنكم مراجعة كل ما قاله الله بالقرآن عن كتبه وان فيها ذكرنا وذكر من قبلنا فكيف نعرف الرسل دون الإيمان بالكتب كلها وقراءتها والإيمان بها كما قال الله بدل أن ننكرها ونقول أنها محرفة ونؤمن أن الله حفظ ذكره كما اخبرنا ... كثير من الرسل مذكورين بالتوراة والأنجيل بتفاصيل أكثر . . المقال قابل للتصحيح لمن لديه اعتراض لكن ضمن ما ورد بكتاب الله يأتي بحجة واضحة حول عدم قراءة كتب الله يتبع

photo content