ar
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

الذهاب إلى القناة على Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

إظهار المزيد
343
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-130 أيام
أرشيف المشاركات
اذا اكو اشياء راح تاذيني ياربي ليش تصير بطريقنا ليش

امانة يارب هالمرة هم ضبطها ياربي تعبت ..

أشعر بأن هذا المكان هو مكاني لشدة طمأنينتي والدفء الذي يجتاح صدري حينما أكون معكِ 💘.

photo content

والله تعبانة حيل

ماريد اداوم ماريد امتحن

sticker.webp0.18 KB

مشتاقتلك اريد اشوفكم النوب واكعد وياكم

سلامتك امي

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
نوب الفلاونزةة خرررببيومججج مو وكتج

يي والله

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
اجاااااااني ودمّر اياميييييي اجااااني وكملّ احزااااااني.

3:03

كل المحافظات عطلت الا احنا

هالمحافظ لو ينكلع احسن

كل الغثة من وراهم

الزلم لو ينقرضون احسن

بحاجتها حيل مريضةةةةة وتعبانة نفسياً وجسدياً

امانه يارب باجر عطلة 💔💔

شهر الواحد والثاني اسوء شهرين مروا حرفياً