ar
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

الذهاب إلى القناة على Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

إظهار المزيد
344
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
اريد ابجي واحجي

مداتخطى تعبي ضاع

النوب اريد ادرس توني حاولت مالي نفس مقهورةةة مداتخطى الصاررر

معدتي اخخخ 💔😔

اسيرُ في الطريق متعباً اللحظات والايام والساعات معاتبًا المشاعر والكلمات والنظرات معاتبًا حياتي التِي هَربت من يدي !

..

12:21

الف حسبي الله ونعم الوكيل بيهم

Repost from -جاندوست .
نَفسيتي بالانحدار كلش كلش .. اتمنى ارجعها مثل قَبل نشيطه وسَعيده وراضيه مُنجزه اتمنى .

والله صار التعب النفسي جسدي احسني متكسرةةة من التعب

؟

‏" مهما كثرت الأفعال المُحببة للقلب، لا شيء يعادل أن تكون الاستثناء "

الوحيدة المستحقة لعبارة : "أنا من بعدك اضيع" هي الأم والبقية في حفظ الله 🤍.

تدرون شنو اجه بنفسي هسه ؟ امشي بطريق طويل ويكون كله غيم ومطر واسمع ان كنت مثلي للاحبة فاقداً او في فؤائد لوعة وغرامُ قف في ديار الضاعنين ونادها يادارُ مافعلتً بيكِ الايامُ ..

احسني تعبانة وبنفس الوقت مرتاحة مرات احس نار بداخلي ومرات احسها طفت وبقى الرماد كلشي بداخلي دايتناقض .. تعبت

شلون تعرفون نجمة رجعت تنشر هالسوالف من الافلام والمسلسلات اللي اشوفها واخذها محتوى

photo content
+1

متت منك يـ الچنت ميت عليك وشلفرق بثنينهن لجلك متت

photo content
+1

_
+1
_