ar
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

الذهاب إلى القناة على Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

إظهار المزيد
343
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
وفعلاً هي ظلّت عليك ؟
وفعلاً هي ظلّت عليك ؟

بدعيلك تعدي كل المعارك اللي مش بتحكي عنها . .

photo content

1:11

طكني اكتئاب .

_
_

"أنا أيضًا لا أُريد أن أكون بهذا الحزن، لكننا لا نختار مشاعرنا، ولا يسعنا تغييرها، إنها ملتصقة بي، كروحي، كشخصيتي، كهويتي، إنها جزء مني، وأنا أتقبّل كل جزءٍ مني مهما كان، ولا يهمني إن كان يعجب الآخرين أم لا، يكفي أن أكون مُتعايشًا مع ذاتي، راضيًا بكل تقلباتها الشعورية، بعيدًا كل البُعد عن قمع ما أشعر به"

دايجي ببالي اجيب الشخص نفس واسأل كلشي وارتاح بس مرات اتذكر انو الايام الجاية كفيلة بانو تنطينا الجواب

احس عقلي من گد البي من حجي وتسأؤولاات ح ينفجر ..

‏أزمة الإنسان الوجودية .. هي أنّ - يحترق الإنسان طوال الوقت - من أجل الأشياء التي يُحبّها ."
‏أزمة الإنسان الوجودية .. هي أنّ - يحترق الإنسان طوال الوقت - من أجل الأشياء التي يُحبّها ."

- ‏ممزق .. بين الوصول المتأخر وبين الوصول بعد فوات الأوان .

لمرة واحدة في حياتي أريد أن أنال نهاية سعيدة هذه الخيبات كثيرة جدًا على قلب واحد .

photo content
+1

1:11

كيفَ سَتُشفى وانتَ كُلما خدشتكَ الحياة بكيت على طعنةٍ قَديمة ؟

photo content
+1

هم تعال داوم وشوف شكولات تسد النفس وجرها كآبة اسبوع 😃👍🏼 .

2:22

احس اكو بعد تعبير بس مادري مدا اكدر اجمع الكلمات واعبرهم مثل قبل

موححح