نـجُومَ
الذهاب إلى القناة على Telegram
بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12
إظهار المزيد343
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
343
"أنا أيضًا لا أُريد أن أكون بهذا الحزن، لكننا لا نختار مشاعرنا، ولا يسعنا تغييرها، إنها ملتصقة بي، كروحي، كشخصيتي، كهويتي، إنها جزء مني، وأنا أتقبّل كل جزءٍ مني مهما كان، ولا يهمني إن كان يعجب الآخرين أم لا، يكفي أن أكون مُتعايشًا مع ذاتي، راضيًا بكل تقلباتها الشعورية، بعيدًا كل البُعد عن قمع ما أشعر به"
343
دايجي ببالي اجيب الشخص نفس واسأل كلشي وارتاح
بس مرات اتذكر انو الايام الجاية كفيلة بانو تنطينا الجواب
343
أزمة الإنسان الوجودية ..
هي أنّ - يحترق الإنسان طوال الوقت -
من أجل الأشياء التي يُحبّها ."
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
