ar
Feedback
تداول صفقات بيتكوين فيوتشر

تداول صفقات بيتكوين فيوتشر

الذهاب إلى القناة على Telegram

#CRYPTO #RSI #BTC #BITCOIN #TRADING #تداول #عملات #بيتكوين #ايثريوم

إظهار المزيد
1 495
المشتركون
-424 ساعات
-137 أيام
-7330 أيام
أرشيف المشاركات
رسالة صوتية00:54

لما عملة بتعمل ترويج لمشروعها وبتدفع لأصحاب المحتوى العربي كل واحد شوي هي بتكون عملة منيحة ? العملات كلها بمناطق دعم لكن كسر
لما عملة بتعمل ترويج لمشروعها وبتدفع لأصحاب المحتوى العربي كل واحد شوي هي بتكون عملة منيحة ? العملات كلها بمناطق دعم لكن كسر الدعم شي وارد متل ما صار ب portal وغيرها كتير

لما عملة بتعمل ترويج لمشروعها وبتدفع لأصجاب. المحتوى العربي كل واحد شوي هي بتكون عملة منيحة ? العملات كلها بمناطق دعم لكن كسر
لما عملة بتعمل ترويج لمشروعها وبتدفع لأصجاب. المحتوى العربي كل واحد شوي هي بتكون عملة منيحة ? العملات كلها بمناطق دعم لكن كسر الدعم شي وارد متل ما صار ب portal وغيرها كتير

تصفية + هلاك الاعصاب + ضعف التفكير + تخويف + هبوط = انفجار سريع قوي لايرحم احد

تحبو نعمل صفحة تويتر ?
Anonymous voting

كله تحت السيطرة انت بس شد حيلك👊💪

الفرص كثيرة الآن لكن لاحقا لن تكون جاهزة 😁

رسالة صوتية01:00

رسالة صوتية01:06

قريبا تنتهي هذه التلاعبات اصبر وبس⭕

قريبا تنتهي هذه التلاعب اصبر وبس⭕

رسالة صوتية01:34

اغلب الناس مش عارفة شو جاي للعملات عكل حال انا عم انصحكم بكل مرة بطلع لايف بكرا لما تخلص الموجة رح اتفرج عليكن انا بس لأن وقتها بكون وقت الحصاد وما بينفع نغير شي

شاطرين يكذبو عليكن وقت الهبوط ما حد بنبهكم ولا شي ولما نصعد بصيرو فومو كبير⭕
شاطرين يكذبو عليكن وقت الهبوط ما حد بنبهكم ولا شي ولما نصعد بصيرو فومو كبير⭕

الله اعلم ارجح التحليل هذا #btc #bitcoin #البيتكوين
الله اعلم ارجح التحليل هذا #btc #bitcoin #البيتكوين

قمة جديدة لل 🪙 مع اجتماع الفيدرالي الشهر القادم بين 15-18🎯

انا مشاعري حاليا ثور ⭕مؤقت فقط الهيبة للدب ☄️يا حلو وقريبا سنعود ب short 😌لكن الآن انتظر ادبال بعملاتي واخرج واترككم مع عملاتكم (sol / sui / eth / وغيرها ابو 50% 60% ...)

نصيحتي ما تخبصو مشان ما تخسرو راسمالكم وتجي الموجة وما تستفيدو 🙂

معركة شركات ايضا لست وحدك ☄️⭕ 🚨تحذير: نقلت شركة ARK Invest ما قيمته 1,268 $BTC بقيمة 148.88 مليون دولار إلى Coinbase... 💥عاجل: قامت شركة Bitmine التابعة لتوم لي بشراء 28,650 $ETH أخرى (130 مليون دولار). الآن تمتلك 1.174 مليون $ETH بقيمة 5.26 مليار دولار. 🤯

اصبر طايرين نختبر فوق عند 120k🪙