ar
Feedback
غِراسْ.

غِراسْ.

الذهاب إلى القناة على Telegram

للتبادل: @Gherasssbot -يا صاحبي الموت يترَبصُ بِنا؛ أُوصيكَ أَنْ تكونَ بارًا بي بعْد موْتي!♡ -القناه صدقه جاريه عنيّ بعد وفاتي!♡ ‏

إظهار المزيد
658
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-930 أيام
أرشيف المشاركات
‏" حقوق العِباد لا تَسقُط بِطول قيام ، ولا حُسن صيام ، ولا بألف ختمةٍ لِلقرآن ، ‏وهذا من تمام عدل الله .."

اللهم لا تُنهي رمضان إلا، وقد أعدت للمسلمين عزتهم وقوتهم وبأسهم.. اللهم هيّء لأمتك أمرَ عزٍّ يُعزُّ فيه أهل طاعتك ويذلُّ فيه أهل معصيتك. يا اللّٰه

Repost from عائد
للتذكير..ما زال أغلبُ أهلِ غزة نازحين، يُصارعون القهرَ والأنين، ويأوون إلى خيامٍ لا تقي حرًّا ولا بردًا، ولا تحفظُ سترًا ولا سَكَنًا..نعيشُ ضيقَ المكان، وثِقلَ الفُقدان، ونُقاسمُ الألمَ في كلِّ آن..فلا تنسونا من صالحِ دعائكم، ولا تُغفلونا في تفاصيلِ يومكم.

Repost from جهاد حلس
حين ترى العالم يضج ويهيج، وتنقلب الدنيا لأجل صورة قرد هجرته أمه فاتخذ من الدمية أماً له !! وفي المقابل ترى أكثر من 60 ألف طفل
حين ترى العالم يضج ويهيج، وتنقلب الدنيا لأجل صورة قرد هجرته أمه فاتخذ من الدمية أماً له !! وفي المقابل ترى أكثر من 60 ألف طفل يتيم في غزة قد فقدوا آباءهم تحت نـار القـ صـ ف، ومنهم المئات استُؤصلت عائلاتهم من جذورها ولم يتبقَ لهم من أهلهم أحد !! حين ترى هؤلاء الأيتام الذين نُسوا كما نسيت غزة، وتُركوا كما تركت غزة !! حينها تعرف كم كشفت غزة عن عورة هذا العالم المنافـ،ق، وكم أسقطت من أقنعة، وكم فضحت تلك الإنسانية الزائفة التي تتباكى على قرد ولا يهمها أمر ملايين البشر !!

متقترحش لحد إسم مُسلسل. متقترحش لحد إسم فيلم. متقترحش لحد إسم أُغنية. "كِفّاية عَليك ذُنُوبَك."

اتقِ ﷲ في نفسك،وأعدّها إعدادًا يَليق بغايات المُسلم وأفكاره وطموحاته. أنت مسلم = لست كغيرك من باقي البشر،إن ﷲ -ربّي وربّك- ميّزنا من فوق سبع سماوات،فكُن علىٰ هذا القدر من التمييز. -م.أيمن عبدالرحيم.

الفَجر، يصنع فيك شيئًا لا تجده في بقيّة الأوقات، كلّ ما فيه مختلف! كأنّه وقت استدراك، تُدرِك فيه ما فاتك، كأنّه مساحة اقتراب بعد اغتراب، الفَجر غُرَّةُ يَومك، وهدأةُ نَفسك، وفرصة انطلاقك مجَدّدًا. «اللَّهُمَّ بَارِك لِأُمَّتِي فِي بُكُورِهَا» -أ/ قصي عاصم.

أقصاكم ليس بخيرٍ أبدا وإن ما يُحاك له كبير جدًا.. فربُما سيكون الوقت قد حان بالنسبة لهم لبناء هيكلهم المزعوم بعد أن يهدموه وقد دنسوه قبل ذلك وتجاوزوا كل الحدود ولم يجدوا ردة فعل واحدة من المُسلمين خارج القطاع تكون رادعة لهم.. قد صرح الدكتور عبد الله معروف بأن الاحتلال أقدم على حظر المواقع والوكالات المقدسية بقرار من وزير الدفاع كاتس دفعةً واحدة: وكالة العاصمة القدس العاصمة البوصلة قدس بلس معراج الميدان وأضاف أن هذا يعني شيئاً واحداً: الاحتلال يتجه للحسم خلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة في القدس وفي المسجد الأقصى المبارك، ولا شك لدي في ذلك مطلقاً، ولذلك يستبق كل ذلك بكتم الأصوات المقدسية الإعلامية بالكامل. التصعيد سيد الموقف في القدس.. والاحتلال سيقوم بذلك حتماً إن لم يجد رادعاً. إن كتم الأصوات الإعلامية الوحيدة التي تُعنى بشؤون المسجد الأقصى لهي بداية الحرب الحقيقية عليه وبداية المكر الكبير فمتى سيستيقظ المُسلمون ويهبوا لنُصرة مسجد نبيهم ومكان معراجه إلى السماء.

سُنة تأخير السُحور💗))

أتدري معنى أن تُعتق؟ لا تسمع للنارِ حسيسا، ولا تجد لها مسّا، ليس مَن قام كمن رقد، وليس من عمِل كمن زهد اجتهد .. فإن العتق كل ليلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تم النشر لكم https://t.me/malaz7080

كانَ رَسُولُ اللَّه ﷺ إذا سلَّمَ من الوترِ قال:سُبحانَ الملِكِ القدُّوس ثلاثًا، ويرفعُ صوتَهُ بالثَّالثة.
صحَّحه الألبانيُّ رحمه الله في صحيح النسائيِّ رقم: 1732.

ما أطول ليل المريض والمحزون والخائف! كان الله لأهل البلاء.(" - محمد عبده.

مضى يومه الأول، ‏ويومه الثانى والثالث والرابع، ‏وها هو اليوم الخامس ‏ما أعجله! ‏يا رب تقبل منّا مامضى، ‏وأعنّا على ما بقي، ‏وأعتق رقابنا من النار.

ادعُ..‏حتى تُجاب، ‏أو تفهم المنع، ‏أو تنزل عليك سكينة الله، ‏وكل ذلك خير.

مطر و رمضان و ربٌ مجيب اللهُم كل ما في قلوبنا .🤎