2 144
المشتركون
-424 ساعات
-57 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
ليش ما تزلت شي بخصوص المظاهرات
لان مطلب تاجيل الامتحانات ابد مو بصالحنه
مو صح 👍
#عاجل_جدا_الآن
الان طلبة الجامعات والكليات الاهلية امام مبنى وزارة التعليم العالي
العشرات من طلبة الجامعات والكليات الحكومية والأهلية يتظاهرون الان امام مبنى وزارة التعليم العالي من اجل تقديم اعتراض على الامتحانات الوزارية ومعالجة الحالات الحرجة
مطالب الطلبة
منح كيرف عشر درجات للامتحان الوزاري
احتساب الجانب العملي للاقسام الطبية
تأجيل موعد انطلاق امتحانات الدور الثاني
على جميع الطلبة الانضمام الى الكروب الجامعي لرفع المناشدات
https://t.me/+uJ4wxjCvUvAxNW
إلحاقا بكتاب دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة بالعدد ( 4477 في 30/4/2024) الخاص بالمعالجات، وإلحاقا بكتاب جهاز الاشراف والتقويم العلمي بالعدد (331 في 21/1/2024)، ولغرض معالجة حالات الطلبة الحرجة في الامتحانات التقويمية،
حصلت موافقة معالي الوزير على معالجة الدرجة الحرجة للطلبة ممن درجتهم النهائية بالامتحان النهائي التقويمي ٤٩٪ لتكون ٥٠٪ *( بما يضمن معالجة جبر الدرجة )*
#عاجل_جدا
وزارة التعليم تقرر معالجة درجة ٤٩ في الامتحان التقويمي ليصبح الطالب ناجح
انصحكم لحد يطالب برجاع الامتحانات الوزارية الي موعدها القديم احسن الكم👍
لان اول وتالي ما راح تقرا وكدامكم ٢٢ يوم
الى وزاره التعليم واللجان الخاصه بلامتحان التقويمي
هل من المعقل طالب يكتب في وثيقه التخرج دور ثاني
بسبب 45 فما فوق
هل يرضيكم هذا الشي؟
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
