1 288
المشتركون
-324 ساعات
-87 أيام
-130 أيام
أرشيف المشاركات
1 287
الحمدالله أستاذ مجابت مـטּ الفصل الرابع كلاميات بس من الفصل اول باقي كل مسائل صح مطوله بس سهله كلها أفكار شارحه انتَ
1 287
طبعاا استاذ جداً اشكرك على هذا تعبك ويانه والاسئله جانت سهله واغلبيتها من المرشحات مالتك ابداً مقصرت ويانه الله يوفقك ويرزقك🤍
1 287
استاذ الاسئله اللي شارحهه النه ومخليه انتَ بالملزمه بيهه أفكار واصعب وهي نفس نمط الوزاري
اما اللي جابوهه النه بالمدرسه اسهل يعني چنت مفكره انو تجيب نفس الاسئله اللي انت مخليهن بيهن مجاهيل هواي وافكار هم
بس الحمدالله مجاوبه ٫ وشكرا الشرحك وتعبك ويانه اللي خله كل الاسئله والافكار تافهه بالنسبه النه 💕
1 287
السلام عليكم هاي اسئلة نصف السنه نصا اجت من المراجعه اني اعتمدت فقط على المراجعه وجاوبت الحمد لله
1 287
الي متحنتوا كيمياء نصف السنه بشروني شلونكم بالامتحان ؟؟ والاسئله من ضمن المراجعه الورقيه ومن ضمن الي درسنا ؟؟
#رأيكم يهمني ♥️
@hussein_luaibi
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
