ar
Feedback
مَلاك 🤍🦋

مَلاك 🤍🦋

الذهاب إلى القناة على Telegram

هُنا قلباً حُرَّاً ، مُتخمًا بالحُبّ ، يفيضُ كنهرٍ لا نهايةَ له.

إظهار المزيد
2 254
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-97 أيام
-4430 أيام
أرشيف المشاركات
‏{وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَىٰ مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِّنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۚ}

‏يُصبح حُرًّا مَن لاَ يَنتَظِر!

مُتعب لست أدري أين أرتمي ‏كل الديار ليست دياري "

photo content

-شخصٌ يتكبّد عناء الهروب مِن قلقةِ بداية كُل يوم.

‏سر البهجة بسيط ؛ ألّا تحمل توقعات تجاه الأشياء البتّة، فقط دعها تحدث.

أعتذر لأن العيش معي صعب لأنني لا أتحدث بالقدر الكافي لأن مزاجي متقلب ولأن الطريق برفقتي ينتهي سريعاً.

قاعدة مؤدبة بستنى دوري
قاعدة مؤدبة بستنى دوري

‏تواصِل مواسَاة نَفسك باِلقول: "مَا يدُوم حَال" لكنه يدُوم، يَدوم وليسَ بـِ يدك حِيلة سوىَ مُشاهدَة ذلك بـِ عينٍ جَافة...

في "ذكرى" موت حافظ الأسد، التي تصادف اليوم مات في البريّة كلبٌ... فاسترحنا من عواه خلٌف الملعون جرواّ... فاقَ في النبحِ أباه
في "ذكرى" موت حافظ الأسد، التي تصادف اليوم مات في البريّة كلبٌ... فاسترحنا من عواه خلٌف الملعون جرواّ... فاقَ في النبحِ أباه

‏سلامٌ عليكَ يا عبد الباسط ‏يا وجهَ الثّورةِ الأصدق ‏فوق كلّ أرضٍ وتحت كلّ سماء.

وَمَن لَم يَعشَقِ الدُنيا قَديماً ؟ وَلَكِن لا سَبـيلَ إِلى الوِصـالِ نَصيبُـكَ في حَياتِكَ مِن حَبيبٍ نَصيبُـكَ في مَنـامِكَ مِن خَيالِ - ابو الطيب المتنبي

"نَصيبُكَ في حَياتِكَ مِن حَبيبٍ نَصيبُكَ في مَنامِكَ مِن خَيالِ!"

😂😂😂
😂😂😂

وأنا رجائي كُل رجائي أن لا تمنحني أملاً ثم تقتله.

ما كُلُّ ما يتمنّى المرءُ يُدركهُ .. وياريت المرء يتربى بقى وما عاد يتمنى.

يا صَبرَ المَرءِ وفي قَلبِهِ غَايةٌ، ويا صبرَهُ إِنْ لم يَنلْهَا!

ماذا تفعل حين يُخيّب صديقٌ أملك؟ -لا يعود صديقك، ماذا تفعل حين يُخيّب وطنك أملك؟ -لا يعود وطنك، وبما أنك تُصاب بخيبة الأمل بسهولة، سوف تصبح في نهاية المطاف بلا أصدقاء، وبلا وطن..

هُزمت لأن المشوار كان طويلاً، لأنك بدأت من نقطة مُتاخرة جداً، ولأنك حين بلغت خط النهاية أدركت أنهُ لم يكن إلا أول الطريق، وأنت عاجز عن البدء مرتين، والقتال مرتين، والموت مرتين .

مكرر للضرورة
مكرر للضرورة