ar
Feedback
ححيآاﮪ 🖤🦅 !

ححيآاﮪ 🖤🦅 !

الذهاب إلى القناة على Telegram

كل فتره والها ناسها ، بس احنا ناس ثابتين 🖤 ! @Abood_shalabi1

إظهار المزيد
467
المشتركون
+124 ساعات
-37 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
تقبل الله طاعتكم ونتمنى لكم صومًا مقبولاً وإفطارًا شهياً..

مِش لَوو طلِعتوو منآح ؛ بَدل ماآ بنتعآيرر فيكمم بٱلرآيحةة و ٱلجآيةة 🖤🫤

مِش لَوو طلِعتوو منآح ؛ بَدل ماآ بنتعآيرر فيكمم بٱلرآيحةة و بِٱلجآيةة 🖤🫤

18 رمضان 🌙: اللهمَّ لكَ الحمد كما ينبغي لجلالِ وجهِك وعظيم سُلطانك.

احنا مش سريعين التجاوز.. بس إنتوا بتلعبوا بالفُرص بدون ما تحسّوا!" 🖤

ان لَم تَفعل ما تُحب فأنت تُضيع وَقتك لا اكثر🖤!

تقبل الله طاعتكم ونتمنى لكم صومًا مقبولاً وإفطارًا شهياً..

ٱللهم رِضآگك ‌وطَريقاً يُرضيگك🤍🚶🏽‍♀️

🙂🙃

17 |رمضان 🌙 اللهُمَّ إنها أياماً تمضي بسرعة فاجعل لنا فيها نصيباً من الرحمة والمغفرة والعتق من النار، اللهُمَّ اجعلنا بها من المقبولين الذين استجبت لهم وبشّرتهم.

طالت الغيبة وانتهى هدااك الشعور🖤!

ما ضعفنا بس إشتقنا ، والشُوق يهلك 🖤!

تقبل الله طاعتكم ونتمنى لكم صومًا مقبولاً وإفطارًا شهياً..

🤙

وفي الجمعة الثالثة من رمضان 🌙 اللهم إنا نستودعك بيت المقدس ، وأهل القُدس واهل غزه وكُل فلسطين ، اللهُم كُن لهم عوناً ، اللهم إنا لا نملك لـِ فلسطين إلا الدُعاء فَ يا ربّ لا ترد لنا دُعاء ، ولا تخيب لنا رجاء ، وأنت أرحم الراحمين ، اللهم رد إلينا فلسطين ، والمسجد الأقصيٰ رداً جميلاً اللهم أنصر ضعفهم ، ليس لهم سواك .🤲🏻آمين يااااارب العاااالمين 🤲"!🖤

16 | رمضان 🌙 اللهم اشرح صدورنا ولا ترد لنا دُعاء، ولا تخيب لنا رجاءْ ، وأدفع عنا كل هم وبلاء🖤!

بكرا بتهدا هالروح وبتنام🖤!

تقبل الله طاعتكم ونتمنى لكم صومًا مقبولاً وإفطارًا شهياً..

اإنهاا فآنِيةة ؛ فَكُن لَطيفااً 🌸🤍

ـإِنهاا فآنِيةةة ؛ فَكُن لَطيفااً 🌸🤍