ar
Feedback
ححيآاﮪ 🖤🦅 !

ححيآاﮪ 🖤🦅 !

الذهاب إلى القناة على Telegram

كل فتره والها ناسها ، بس احنا ناس ثابتين 🖤 ! @Abood_shalabi1

إظهار المزيد
467
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
في حدا بدو يكون ادممن تعاااال😁 @abood_shalabi1

ترجع الايامم يالله شعبالوو 🙂🙂

حَكتلوو ؟ اسففَ اني خُنتَكك ؛ فَ حكالهاا لا عاديي انا عِملت اسوءْ من هيكك : حَكتلوو انتَ شو عِملتت : حكالهاا وثقتتْ فيككْ 😎🤙

حَكتلوو ؟ اسففَ اني خُنتكك ؛ فَ حكالهاا لا عاديي انا عِملت اسوءْ من هيكك : حَكتلوو انتَ شو عِملتت : حكالهاا وثقتتْ فيككْ 😎🤙

خَلي فَخْ السبع لاختَكك ؛ احناا جَماعةة مننصَدِشْ 💪😉

خليي فَخْ السبعع لاختَكك ؛ احناا جماعةة مننصَدِشْ 💪😉

- لا ترموا كلاماً ، يظل في صدرِ صاحبِه ليال طوال ، لا ترموا لهم مشقات يُحاربونها فوق حرب أنفسهم وأيامها 🍂.

وما فقدناه ، وما خسرناه ، وما فات منّا؟ ‏"عَسَىٰ رَبُّنَا أَن يُبْدِلَنَا خَيْرًا مِّنْهَا إِنَّا إِلَىٰ رَبِّنَا رَاغِبُونَ"🖤

""واعرف جيدًا أن هذا الحزن لا يليق بي أبدًا لكنها الأيام."

‏وقُل للقلب سوفَ تذوقُ خيرًا فحُلمك هيّنٌ واللهُ قَـادر♥️.

هسا جاي؟ بعد ما تغبّرت الرفوف والشمس غابت عن سماي والهوا وقف محلّه والشتا مفروض هوّي جاي انت جاي !

عشان نرسي ع بر ، استناك ولا انساك 🖤

- لأول مرة شعرت بعدم الألفة نحو المكان الذي اعتدت المجيء إليه ، وهذا كان الأقسى على الإطلاق، فأنا الآن أحمل بجوفي قلبًا خاويًا لا يشعر بشيءٍ.🖤

"‏أنت الشخص الوحيد الذي لا أُمانع فُقدان النوم لأجلُه، والوحيد الذي لا يُمكنني التعب مِن الحديث معهُ، والوحيد الذي يَطوف في ذِهني بأستمرار طوال اليوم، وكذلك الوحيد الذي يجعلني أبتسم دائمًا مهما كان مزاجي سيئًا، أنت الذي صعبًا عليّ أن أخسرك، لأنك ألطف جُزء في حياتي."

أنا دائماً على إستعداد لأفقد جميع الأشياء 🖤.

حـتى الـي فكـرتو جنـبك راح🖤

اسرقولي أخباره ، طمّنوا قلبي عليه🖤.

وتنظر إلي الوراء فتقول "سُبحان مُقلب القلوب، ومُغير مقامات الناس في قلوبنا."

تَهوى العَينُ مَن يُعجبُها، ويَهَوى العقلُ مَن يفهمهُ، أما الرّوح فلا تَهوى إلاّمَن يُشبهاا "!🖤