مجمع زايد التعليمي - القطاه / بنات
الذهاب إلى القناة على Telegram
2 920
المشتركون
+324 ساعات
+127 أيام
+2630 أيام
أرشيف المشاركات
الصف العاشر نخبة قسم البنات, [16 أبريل 2023 في 12:33 PM]
أولياء الأمور الكرام،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وانتم بخير ..
نرحب بعودة طلبتنا الاعزاء مع بداية الفصل الدراسي الثالث وذلك يوم الاثنين الموافق 17/4/2023، ومرفق لكم التوقيت الزمني بناء على توقيت شهر رمضان المبارك.
وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام
السادة أولياء الأمور الكرام
كل عام وأنتم بخير ومبارك عليكم شهر رمضان ✨
نفيدكم علما :
🔺بأن التوقيت الزمني للامتحان كما هو معلن عنه مسبقا دون أي تغيير
🔺وبالنسبة للحافلات متوفرة في المواعيد المحددة مسبقا
🔺لن تتوفر وجبات في المقصف المدرسي
🔺و يرجى عدم اصطحاب الحقائب غدا ويكتفى بجهاز الحاسب الآلي
🔺موجهات امتحان نهاية الدراسي الثاني لمادة الرياضيات 🔺
✍🏻سيتم البدء بالامتحان الالكتروني أولاً وبعد مرور نصف ساعة من وقت الامتحان سيتم توزيع الامتحان الورقي على الطلبة
⭕️ لذا يرجى من طلبتنا الأعزاء حسن إدارة الوقت على جزئي الامتحان
🔺مع العلم إن مدة الامتحان الورقي والالكتروني ساعتين فقط
✨تمنياتنا لكم بالتوفيق✨
🔺طالبات الصف الثاني عشر
للتذكير .. يبدأ الامتحان الساعة 12:00
أما بخصوص الحافلات فهي متوفرة صباحا حسب التوقيت المعتاد
وستتحرك الحافلات بعد الانتهاء من الامتحان في الساعة 2:00 ظهرا
تمنياتنا لكن بالتوفيق
موجهات عامة لامتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني 2022-2023
🔺المواصلات متوفرة صباحا بنفس التوقيت اليومي للجميع .
🔺 يرجى من الجميع احضار أجهزة الحاسب الآلي مع احضار الشاحن .
🔺يرجى التأكد من حذف جميع البرامج والتطبيقات مثل ( الواتسب ، التيلجرام ، السناب وجميع وسائل التواصل الاجتماعي كما يرجى حذف برنامج vpn
🔺الالتزام بالزي المدرسي الرسمي المقرر من مؤسسة الامارات للتعليم المدرسي
🔺يمنع استخدام الآلة الحاسبة للحلقة الثانية ومتاح للحلقة الثالثة ما عدا صفوف النخبة
🔺على جميع الطلبة طباعة الايميل الوزاري الخاص بهم مع كلمة المرور واحضارها يوميا للمدرسة
🔺الالتزام بالحضور في الوقت المحدد وقبل الاختبار بنصف ساعة
🔺احضار الأقلام أثناء الامتحانات الورقية
🔺 يمنع إحضار الهاتف المحمول ( الموبايل ) و ساعات ابل - سماعات البلوتوث وتصادر الأجهزة في حالة المخالفة حسب لائحة السلوك وتطبق البنود الدالة على المخالفة
🔺(قسم البنات ) ستتحرك الحافلات لجميع المراحل الدراسية الساعة 12:00
🔺( قسم البنين ) سوف تتحرك الحافلات بعد الانتهاء من الامتحان مباشرة
🔺اما طلاب وطالبات السيارات الخاصة سوف تفتح البوابة في الساعة الحادية عشر
🔺كما نفيدكم علما بأن المراجعات سوف تستمر من خلال روابط سيتم موافاتكم بها لاحقا ..
مع تمنياتنا لكم بالتوفيق
🔺السادة أولياء الأمور الكرام
لن يسمح بالاستئذان خلال اليوم الدراسي
دون عذر مقبول
يرجى تعاونكم لما فيه مصلحة طلابنا وطالباتنا
السادة أولياء الأمور الكرام
مرفق لكم أوقات استقبال أولياء الأمور
في حال وجود أي استفسارات
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
