ar
Feedback
حـــــلــمــ

حـــــلــمــ

الذهاب إلى القناة على Telegram

أكتب لنفسي أولًا وإن صادفك شيء يشبهك فــ أهلًا✨

إظهار المزيد
291
المشتركون
+124 ساعات
+87 أيام
+1330 أيام
أرشيف المشاركات
اللَّهُمَّ اغْفِزْ لِي خَطِيئَتِي وَجَهْلِي وَإِسْرَافِي فِي أَمْرِي وَمَا أَنْتَ أَعْلَمُ بِهِ مِنِّي اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي جِدِّي وَهَزْلِي وَخَطَئِي وَعَمْدِي وَكُلُّ ذَلِكَ عِنْدِي اللَّهُمَّ اغْفِزْ لِي مَا قَدَّمْتُ وَمَا أَخَّرْتُ وَمَا أَسْرَرْتُ وَمَا أَعْلَنْتُ وَمَا أَنْتَ أَعْلَمُ بِهِ مِنِّي أَنْتَ الْمُقَدِّمُ وَأَنْتَ الْمُؤَخِّرُ وَأَنْتَ عَلَى كُلِّ شَءٍ قَدِيرٌ

اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير تولج الليل في النّهار وتولج النهار في الليل، وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

أتعلمون متى تصبح الأشياء موجعةأكثر ..! حينما لا تستطيعون التحدث عنها مع أي أحد أبداَ أعرف جيداً .. معنى أن يحتضن الإنسان نفسه بنفسه ويُردد أنا بخير

‏﴿فَقُلتُ استَغفِروا رَبَّكُم إِنَّهُ كانَ غَفّارًا﴾ أستغفر الله العظيم و أتوب إليه أستغفر الله العظيم و أتوب إليه أستغفر الله العظيم و أتوب إليه

‏ - قال رسول اللهﷺ : ‏"إن خير أيامكم يوم الجمعة ‏ فأكثروا عليَّ من الصلاة فيه" . اللهمُ صل وسلِم على نبيّنا مُحمدﷺ.

‏بَريِد يُوم الجمُعة⁩ ‏- تذكيّر  | الصَلاه على الرسُولﷺ . ‏- تذكِير  | قِراءة سُورة الكهَف . ‏- تذكيَر  |  توجَد ساعٌه اسِتجابه . ‏- تذَكير  | الدُعاء للأموَات. ‏وَمَا الْكَهْف إلَّا نُورًا لِجُمعتِك ، فاقْرَأْهَا🤎🍃. ‏من مر من هنا فلـ يستغفر الله 🤍.

‏﴿ إنّ اللّٰهَ ومَلائكتَهُ يُصَلُّونَ على النبي يا أيُها الذينَ آمنوا صَلُّوا عليهِ وسلِّمُوا تسليمًا ﴾.

‏اللهُم ارزقنَا من الخَير فَوق مَا نَرجو ‏وادفَع عنّا من الشَر فَوق مَا نَحذَر !🤍🌿.

سُبْحـانَ الله وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه، ورضا نَفْسِـه، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه 💚🍀.

من لا يراعي خاطري ليه اراعيه..

البوح لو هو فضوح أحيانا نحتاجه نحتاج نرمي متاعبنا وندفنها😮‍💨

بعض الأسئله اجاباتها ..تنهيده..

جميل أن يخصك أحدهم بـ أشياء دون الاخرين فقط ليثبت لك أنك شيء مختلف..

لم يعُد النظر إِليك حنون كالسابق ملامحك الجديدة تخدش عيناي

لاطابت النفس العزيزه من انسان ما عاد يسوى في نظرها ولا شي..

هادئة لدرجة أن لا شيء يلفت انتباهي..🔕

شعور ماعشته لا تجادل فيه..

الحقيقة التي لا يلتفت إليها الآخرين. المليارات التي تصرف على المسلسلات بحجة أنها تمثل الواقع لو صرفت على الواقع لغيرته…

الجزء الحزين من الأمومة أنهم لم يخبرونكِ ستنجبين نقطة ضعفك بالحياة 💔

من المفترض أن يشيخ المرء برفقة من يحب وليس بسببه.