ar
Feedback
꧁هديل بنت عدنان꧂

꧁هديل بنت عدنان꧂

الذهاب إلى القناة على Telegram

هذه الدُنيا كتابٌ انتَ فيهُ الفكرُ Instagram :days_queen_

إظهار المزيد
1 738
المشتركون
+124 ساعات
-47 أيام
-2630 أيام
أرشيف المشاركات
سعيدةٌ جدًا بهذا الإنجاز الجميل، وها أنا أشارك للمرة الثانية في كتابٍ مُشترك يحمل كلماتٍ رائعة ومميزة. فخورةٌ جدًا بهذه المشاركة معكم يا أصدقائي، والقادم أجمل بإذن الله، ومعه حلم طباعة كتابي الخاص قريبًا إن شاء الله تعالى✨

مداد_ارجواني_تم_الاسترداد_تلقائياً.pdf8.03 KB

Assala Ana Hobek أصالة أنا حبك.m4a4.01 MB

photo content

اكو ناس تسمع صوتك صوت كُلش عادي واكو ناس تحس أنو احلى صوت سامعتة بحياتهه اكو ناس تشوفك شخص عادي واكو ناس تركز بـ أتفه تفاصيلك وتنبهر بيهن اكو ناس عدهم الكعده وياك شي عظيم ، واكو ناس متحب تلتقي بيك اصلاً اكو ناس حُبك الهم هيَ امنية ، واكو ناس انت تحبهم بس ممقدرين وجودك بحياتهم اكو فرق هواي بين إللي انت تحبة وبشنو دتتنازل علمودة، واكو فرق بين اللي يحبك وشنو مُمكن يسوي علمود يرضيك دائما هاي المقولة چنت اشوفهه تكول : (اكو فرق بين اللي انت تريدة وبين اللي انت تستاهلة) هسه يلا حسيت شنو يعني بمعناها الحرفي هواي ناس احنة مُمكن نريدهم بحياتنة ، بَس ميستاهلون يكونون موجودين بيهه .

اصدقائك القديمين ميعرفون منو وشنو انت حاليا وشلونك بدونهم واصدقائك الجديدين ميعرفون انت شنو جنت قبل وشكد جنت مفعم بالحياة قبل لتطفيك الدنيا ، محد عنده صورة كاملة عنك بالتالي محد حيحسن الظن بيك دائما

مسوُمريّن من الحزن مو مِن شَمس.

photo content

" كُل هذا الجُحود يوماً مَا كَان حُباً " .

عندما يحبك شخص ما .

كانوا يحبّوني، وكانوا يقيموني "كامل" .. ... عشرة من عشرة. لكن يوم قلت "لا"، صرت تسعة. ويوم ما عد جاملتهم، صرت ثمانية. ولما بطّلت أطلب رأيهم بكل خطوة، صرت سبعة. ولما اخترت طريق غير اللي هم رسموه لي، صرت ستة. ولما عرفوا إني أعرف أكثر مما أقول، صرت خمسة. ولما قلت الحقيقة بدون خوف، صرت أربعة. ولما نصحتهم بالحق، صرت ثلاثة. ولما قررت أركز بنفسي، صرت اثنين. ولما ابتعدت واخترت راحتي... صرت واحد. واكتشفت وقتها إن تقييمهم لي كان دايمًا على قدّ استفادتهم، مو على حقيقتي.

♥️
♥️

"أقسم لكِ لا أدري، من أي تعبٍ يجب أن أستريح."

photo content

ليس هناك عبوديّة أعظم من عيش الحياة في خوفٍ دائم: الخوف من الفشل، الخوف من التغيير، الخوف من الرّفض، الخوف من ارتكاب الأخطاء، والخوف من الإقدام على مجازفة.

أنتِ أوسَم إمرأةُ فِكرياً .

في داخلي بؤس لا يراه أحد، أغلفه بالنكات حتى لا يلتقطه أحدهم . - فرانز کافكا

أبالغ في العقلانية وأنا كلّي عواطف.

لو تسألني، شنو أعظم انجازاتك بالحياة؟ راح اگلك واحد منهن إنّي أفتح حساباتي واشوف الناس أشكال ناشرة، شي أتفق معاه كليًّا والآخر أختلف كليًّا وشي جميل ويُقرأ وشي خريط للسماء وأشكال وألوان بالمعنى الحرفي. لكنّي لا أعلق ولا أتفاعل ولا أسوي شي ولا تطلع مني ردة فعل حتى ولا ألغي الشخص ولا احظره. ولا تسألني شلون وصلت لهالمرحلة من التسامح والتحمّل لأن حتى آني ما ادري

ذاكرة الإنسان أحد أكبر أعدائه.