ar
Feedback
لـِ عَبسيَ .

لـِ عَبسيَ .

الذهاب إلى القناة على Telegram

• إصنع حربًا من اجل سعـآدتك 🏹 . سَـ :- @IYI1ABOT .

إظهار المزيد
1 154
المشتركون
-224 ساعات
-77 أيام
-2930 أيام
أرشيف المشاركات
ماكو بالدنيا وطن يگدر يلمني وغير ريتك ياحَبيبي منو يستاهل يشمَني ؟

وبأي حرفٍ قد اصوغ جمالكِ وبأي شعرٍ أحتوي عيناكِ؟

🧡
🧡

شلونهه الاستوري 🥲🤎.

-

كل التوفيق لطلاب السادس باجر✨🤎.

12:00

انتهت المرحله الثالثة . واهلا بمرحله التخرج💗✨.

The end ✨🤎.

تصبحون ع خير ♥️.

12:00

حتلو متخلون هم عادي🌚😂.

لايك ع الاستوري♥️.

نايمين يمكن🦦

كاعدين ؟. @IYI1ABOT

واحد يرتاح نفسيا من يكمل امتحانات

حالتك من رجعت للبيت من اخر امتحان ولكيت السبلت على 16° ومسويلك اكلتك المفضلة وياها لبن وثلج وراها تنام:

اخر امتحان بالمرحلة الثالثه🤍✨
اخر امتحان بالمرحلة الثالثه🤍✨