ar
Feedback
ENGINEERING DRAWING

ENGINEERING DRAWING

الذهاب إلى القناة على Telegram

يمكنك التوصل معنا مباشرة عبر الرابط : @ABO_AL_NOUR04 أو على الوتس : +963 997 805 914 قناة اليوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCLGCjSe70Hs_3Q1yXBegGng

إظهار المزيد
1 981
المشتركون
-124 ساعات
-77 أيام
-3130 أيام
أرشيف المشاركات
+3
تفقد الرسم الهندسي ل قسم الميكا.xlsx0.18 KB

#تفقد_مادة_الرسم_الهندسي

التمارين الهامة للفحص

طلاب الدكتور اسماعيل الرموز ماعطاها الدكتور فمارح تجي بالفحص ودكتوركن جديد ماعندي اسئلة قديمة اله بس شوفو التمارين الباعتها أنا بيجي منها انشالله

اسئلة الفصل الماضي لطلاب الدكتور زاهر اذا ماطلب منظور هداك الفصل ما بيعني شي النا بدك ترسم منظور بكرا

أسئلة قسم الحاسبات مطلوب تلت مساقط بدون منظور مع سؤال الرموز
أسئلة قسم الحاسبات مطلوب تلت مساقط بدون منظور مع سؤال الرموز

الدورة المضت

أسئلة امتحان قسم الاتصالات ما اجاهن استنتاج منظور ومسقط اجاهن منظور ومطلوب رسم تلت مساقط ووضع الأبعاد اللازمة هاد السؤال ذكرن
أسئلة امتحان قسم الاتصالات ما اجاهن استنتاج منظور ومسقط اجاهن منظور ومطلوب رسم تلت مساقط ووضع الأبعاد اللازمة هاد السؤال ذكرناه فوق انو هام وكان مطلوب بالمذاكرة وحليناه First category 🤩 Congratulations 🎉

اللي بيحمل المادة هالفصل نوعين الأول مابيعرف يمسك المساطر أبدا والتاني رح يغيب عن الفحص غير هيك الكل المفروض يرفعها متأملين فيكن معدلات💪

شباب مادة الرسم هالفصل كتير سهلة وحلوة كانت لاتحملالمادة طال عمرك لانو اعادتها كتير صعبة هي مادة فصلية والعملي الها هو المراسم يعني بتتضارب كتير مع غير مواد فخلاص منها هلق اذا بتعرف واحد فهمان فيها خليه حوليك بالمرسم ورسوم متله بالأخير هي مادة مافيها بصم والكرتين مفتوحة على بعض يعني ظبط حالك

1.49 MB

2.45 MB

شلون التحضير للفحص ياحلوين

هااام 🛑الفحص رح يكون الأسبوع الجاي نفس التوقيت ونفس التوزيع

تقرير الزميله روها قسم القياده العملي أتى بالمذاكره استنتاج المساقط من المنظور رأسي وجانبي يساري فقط_أفقي للتمرين الثالث صفحه 169 الفيديو :https://youtu.be/kNP9JLAJO3U ملاحظه :توزيع تلات مساقط مابدو تقسمو قسم للمنظور مع الأسف نص المرسم مقسمين الكرتونه ل قسمين وتاركين قسم المنظور فاضي وهالشي غلط عاد فيديو توزيع تلات مساقط بدون منظور ل يلي مابيعرف https://youtu.be/XHSmnWE7wOQ بتمنى يكون الكل رسم منيح 🛑الفحص رح يكون الأسبوع الجاي نفس التوقيت ونفس التوزيع بالتوفيق للجميع 🤍

صباح الخير للجميع🤍 شو كيف الهمه اليوم الكل تدرب على آخر تمرينين بعتن ابعتو رسماتكم نتاكد منن واي سؤال نحن جاهرين لاتنسو تاخدو معكن المساطر والكرتونه والبطاقه مع الرقم التسلسلي بالتوفيق للجميع 🤍

ملاحظه عالماشي😊 هون حاطين على الدائره 10R يعني نصف قطر ماحاطين Dia يعني قطر لهيك هون قطر الدائره 20 ونصف قطرها 10 وجب التنوي
ملاحظه عالماشي😊 هون حاطين على الدائره 10R يعني نصف قطر ماحاطين Dia يعني قطر لهيك هون قطر الدائره 20 ونصف قطرها 10 وجب التنويه 👍

مساقط تمرين قسم التحكم التمرين الثالث صفحه 165 الفيديو : https://youtu.be/knj7cUYHb4Y مساقط تمرين قسم الميكا التمرين الرابع صفحه165 الفيديو : https://youtu.be/vebP3DM17Mc

أسئلة المذاكرة للميكا والتحكم

تحكم
تحكم