ar
Feedback
Eccentric

Eccentric

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

إظهار المزيد
3 225
المشتركون
-424 ساعات
-177 أيام
-6230 أيام
أرشيف المشاركات
الحمد لله
الحمد لله

‏"ويبقي الهدوء أفضل عتاب لكل من خاب فيهم الظن."

عدم التقدير يذيب الود و يمحي الغلاوة مهما كان حجمها .

كما قيل مش حاجة كبيرة يعني..... انعده مدفون وهو حي عزيز ولا يلويلي دي .

ستنجو فقط إن هزم عقلك قلبك فاصمد..

“هَل جَرّبتَ أَن تَنتقلَ مِن سَعادَةٍ عارِمة إلى اكتِئاب خِلال خَمسة دَقائِق؟ أَنا أركبُ هذه الأُرجوحة الشُعوريّة مُنْذُ سَنوات”.

نريد من الحب مواقفه ، أما أنتِ شمسي و أنا ظلك فهذه تُسبب بقعًا في البشرة.

photo content

رسالة "لا تعاتب غادر فقط."

⁣ أنت الهدوء وكلهم إزعاج⁣
⁣ أنت الهدوء وكلهم إزعاج⁣

اللهم صلِّ وسَلم على نبينّا مُحمد

لا خير في ودٍ يجيء تكلُّفا

‏محبة كثيفة، من النوع الذي تودّ لو شاطرته -طفولته- حتى يتسنى لك أن تحبّه من البداية

أيام تودّ في نِهايتها أن يَعثر عليك أحد ، ويَمسح عن رُكبتيك التعَب ، ويحبكَ دون جهد .

صباحُ الخير يا سُكر..... أريدُ أن أُخبرَك بأنَّ الله يخبِّئُ لكَ أمرًا جميلًا جدًّا، يشبهُ نقاءَ الرَّجاءِ الَّذي تستبشرُ به في قلبِك، وأنَّه قادرٌ على أن يهبَك إيَّاه الآن، لكنَّه ينتظرُ لكَ التَّمكين، كي يصلَك وأنتَ على أتمِّ الاستعدادِ لاستقبالِه غير أنَّه لا بدَّ للمرء أن يوقِنَ أنَّ قبل الخطوةِ الأولى عند عتبةِ التَّحقيق، ثمَّة طريقٌ طويلٌ شائك، يستلزمُ الصَّبرَ زادًا وحسنَ الظنِّ رفيق. لا تمدَّنَّ عينَيك حيث رست جنَّةُ غيرِك، ولا تقولنَّ لو حزتُ كما حاز الَّذين قبلي، ولا تذهبنَّ نفسكَ حسراتٍ على ما فقدْت وعدٍ آن، ولكلِّ روحٍ أجَل، ولكلِّ أمنيةٍ عقربُ ساعةٍ يدقُّ لها، وبعد اللَّيلِ فجرٌ وليد، يأذنُ بانبِثاقِ الفرَج. أودِعوا أمانيكم سبعَ سماوات، ولا تقولوا تأخَّر قدَري، كلُّ تفصيلٍ يُجَهَّزُ بدقَّةٍ في عالمِ الغَيب، كي لا يأتي على استِعجال، فيكون فيه الهلاك بدل النَّجاة والكسر بدل الجبر. الله الَّذي استوى على العرش، كلُّ شيءٍ عنده بمِقدار، ولكلِّ قلبٍ استجابة، على حين موعدٍ وإشراقةِ قدَر.

stay real, stay loyal or stay away from me

Message From: 719030 وكنت احَسبُني في القلبُ منفردًا فإذْ بقلبك مزحُومَُ بَمن فيهِ خَفْ ربَّك اللهَ لم تترُكْ به احداً إِلا وأسكنتَهُ إِحدَى ضواحيهِ

Message From: 718983 كانت احلاما ياقلبي ان يسقط سجن مدينتنا انقاضاً فوق السجان ان اصبح فيك مدينتنا انساناً مثل الإنسان

Message From: 718814 قالوا دواء الهجرِ هجرٌ مثله جازِ الذين نسوكَ بالنسيانِ ‏فكرّرت ثم سألتهم مُتعجبًا ‏أوَ كانَ تهجرُ ماءَها العينانِ؟!

Message From: 450570 ‏أقصر قصيدة اسمك