ar
Feedback
Eccentric

Eccentric

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

إظهار المزيد
3 225
المشتركون
-124 ساعات
-137 أيام
-5730 أيام
أرشيف المشاركات
وكان يوم سبت اللي تكفى جمعة ولأيام عندي سبت نين نجيها...

- لَيسَ لديّ أعْدَاء غَيْر تَعب أمّي وحُزنها.

*
*

‏﴿أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ﴾

التفكير المفرط والحيرة والتخمينات يقضن ويهلكن الانسان

‏سؤال المرحلة : كيف ينام الإنسان عندما يكتشف أنّ الحقيقة المطمئنة التي آمن بها، مجرّد وهم آخر ؟

لا تلمس تعبي ! ما عادت يداك تؤتمن ..

‏" إلهي اجعلني أعثر على طريقي، وإن كان هذا هو طريقي ساعدني على احتماله .."

لا تتزوجي إلا بعد أن تَتعلمي كَيفية إنجاب القادة، حَفظة القرآن، الفُقهاء، الحُكماء لأنك أنتِ البذرة التي من خلالها يَصلح المجتمع، لستِ هنا الا لتأدية رسالة مفادها أنكِ وطن وأرضٌ إذا صَلُح تُرابها صَلح أبناءها تفقهي، إقرئي، غَيري من نفسك، من أجل أولادك ليشيدوا وطنًا مبنيًا على تعاليمِ الإسلام، السَماحة، الخَير، وعدم الأنانية.

‌‏على يقين بأن اللّٰه سيرزقني ما يُناسب رِقةُ قلبي.

عظمة

نسيت ساعتها بعدنا ليه!

أعتقد بأنّ الغفران قد يشمل كل شيء، إلا الشيء الذي أثار شفقتك على نفسك

انطفاء تام لشخص كان في كامل توهجه

لم يعد أي شي قادر علي جعلي مُطمَئنة أنا خائفة للأبد.

يا رب

‏أُناجيك، ولست الفقيه بأسلوب الرَّقائق، أناديك، ولساني غير فصيح، ودربي غير صحيح لكنَّ قلبي يحدِّثني بأن أمرًا عظيمًا يُحضَّر لي في الغيب، أنا الَّذي لا أملك سوى حسن الظَّن بك، وأحارب هوى نفسي باليقين، أنا الَّذي أتلعثم حاليًا بكل الكلمات ما عدا ندائي بالرَّجا يا ربّ

تركت قلبي في كفيك قمح هوى وقد عهدتك حقلًا، كيف صرت رحى؟

أكَثروا مِن ‏لا حول ولا قوةَ إلا بِالله فَهي رافَعة ، نافَعة ، دافَعة وأيضًا كنزٌ من كنوزٌ الجنّة .

وكُل رَجائي يا اللّٰه أن مُنتهى الطريق فيه جبرٌ لقلبي.