ar
Feedback
Eccentric

Eccentric

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

إظهار المزيد
3 225
المشتركون
-124 ساعات
-177 أيام
-6230 أيام
أرشيف المشاركات
‏يا رب اصلح ما أفسده خلقك بقلوبنا أنت أحن وألطف

‏إنّ قلبي صريحٌ لا يقوى على المنافقة، إذا أحب تجلى حبه بالنظر، وإذا تأذّى تجلّى عقابه بإشاحة النواظر، كأنّ مَن كان أمامه لم يكُن. فإنّ النظر عندي برهانٌ على التقبُّل، ذلك أنّ بوادر العيون مطواعة لأوامر القلب

"غيثٌ منكَ يأتينا، فَيُنسينا مآسينا " .

‏أليسَ من المروّع جدًا أن تندفع لأمرٍ ما بقلبك كاملًا ثم ينتهي بك المطاف في نقطة تُدرك بها أن هذا الأمر لم يكن سوى كذبة وحدك من آمن بها؟

‏"لِلهِ أشكو ما يَهدُّ صَلابتِي ما خابَ قلبٌ قال: يا رحمـٰنُ."

‏وفي النهاية.. نام دفاعًا عن نفسه

أما نحنُ فلا يليق بنا إلا الورد، سواء كان بالراء او بدونها.

‏"لقد سلكنا دروبًا شتَّى يارب و ما وجدنا الراحة والسكينة إلا في دربك، فرُدّنا" جمعة مباركة

يأسرني قول الشافعي لصاحبه: "لا تغفل عني فإنني مكروب" -لله درّ الأصحاب.

"ﻳﺎ ﻋِﺒﺎﺩَ ﺍﻟﻠﻪِ ﺟِﺪُّﻭﺍ.. ﺭُﺏَّ ﺩﺍﻉٍ ﻻ ﻳُﺮﺩُّ." _قيام الليل.

لا كلمات تشرح مرارة الخيبة

‏وقلبي يا الله ؛ "قُلْنَا لاَ تَخَف ْ

"مهرُ الهوىٰ إخفـــاؤهُ إِنْ شاعَ ضاعَ بهاؤهُ!"

"ولنا لقاء اخر في السماء ، مع الاحبة و كل من فقدناهم على الارض "

ألتفُّ على بعضي وأغنّي، وكأنني أمي ، وكأنني طفلتي، وكأنني الوحيد المتبقي لديّ.

إشارة لقلبك ...
إشارة لقلبك ...

كن وحيداً، ولا تكن مع شخص يسد بك فراغات يومه .

إنه لأمر صعب، صعب جدآ، أن يحارب الانسان شعوره. أحمدخالدتوفيق

photo content

‏"حوقِل .. لعلّكَ ترضى ويُزالُ همّك."