ar
Feedback
Eccentric

Eccentric

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

إظهار المزيد
3 225
المشتركون
-124 ساعات
-177 أيام
-6230 أيام
أرشيف المشاركات
-Wanting to cry out loud- Note: There is no reason for this, only desire

‏أشعرُ أنني بحاجة مستمرة لشكر الله، تزدادُ في نفسي وتتعاظم تلك الحاجة مع مرور الأيام، أشكرهُ على لطفه الخفي، وعلى جميل أقداره التي تتدخل في الوقت المناسب لتنقذني دائمًا.. لكَ الحمد والشكر يا الله، لك الحمد حبًا وشكرًا، ولك الحمد يومًا وعمرًا، ولك الحمد دائمًا وأبدًا

‏عوَّضني عن تعبي، وجازيني علىٰ صبري، وارضيني بنصيبي؛ اضعاف ما تحمِّلت .

كُل هذه التخبّطات دلالة المعرفة، الأيّام لا تؤلم الجَهلة

كُل هذه التخبّطات دلالة المعرفة، الأيّام لا تؤلم الجَهلة

‏"أنتِ تستحقين من يُقيم حرباً .. لِيحظى بكِ حُباً."

⁣ "يؤلمني قلبي ياصديقي عندما أفتقدُك، لم تخبرني أن كُل ما كان بيننا هيِّن لهذه الدرجة."⁣

‏فَاصْبِرْ صَبْرًا جَمِيلًا ۝ إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا ۝ وَنَرَاهُ قَرِيبًا.

-أنا أُناضل ولكن الأمر بِرمته فِي قاع المُحيط.

كل الّذين أحببناهم، دلقوا أيّامهم المالحة، في عمرنا المجروح.

‏إطمئن : لو كان لك نصيب في شيء ما حتى ولو كانت كل الطرق إليه مستحيلة، الله بلطفه سيرتب لك الأسباب حتى يصبح بين يديك فقط توكل وثق بالله

ولقد مرَّت عليَّ ليالٍ ثقيلة من شدَّتها كنت أبكي حتى تتورَّم عيناي، ولا أشعر بنفسي عندما يأخذني النوم، والله أنَّني من ثقلها كنت أكلِّم نفسي قائلًا "لن يأتي الصباح إلا وأنت بين يد الله" والآن بعد أن أصلح الله كل شيء بطريقة مُدهشة والله أنَّني مهما أتت عليَّ الدنيا أقول لنفسي إنَّ الله الذي لطف بي سابقًا لن يتركني اليوم، وهذا ما كان يحدث فعلاً.. إنَّ الله أعظم من أن يُفلتنا ونحن في أشدِّ الحاجةِ إليه. - فاطمة الشيشيني

‏درجة الإنطوائية التي وصلت لها مُرعبة.

نظرتُ إليه بانتباه، لم يعد هناك ما يمكن أن يثير اهتمامي فيه! لم يكن حتى شظيَّة من الماضي، كان مجرَّد بقعة، كبصمة خلَّفتْها يدٌ على جدار لسنوات كثيرة خلت! ‏ــ إيلينا فيرانتي | أيام الهجران

يقول واصِفًا خيبته: ‏كالذي كان يستعدُ للصورة الجماعية ولم يُنادوه

الصمت ضريبة الإفراط بالشعور

اللهُم الثبات يومَ تتوهُ منآ أنفسنا يومَ تشتدُ وطأة الأيام على قلوبنا ونتعثر، يومَ لا حولَ ولا قوة لنا إلا بك

كانت من النساء اللواتي يحمِلن أحلامهنّ في حقائبهنّ بدلا من أحمر الشفاه .

‏وفي النهاية.. نام دفاعًا عن نفسه.

لا تجعلوا الجمعة تطوى دون أثر حسن أكثروا من الصلاة والسلام على خير الأنام اقرؤوا سورة الكهف ادعوا لمن تحبون تجملوا بسنن الجمعة