ar
Feedback
دُنيا

دُنيا

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏أنظر إلى عيني قليلًا، أدليلًا آخر تُريد؟ @D3oonia .

إظهار المزيد
487
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1230 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from Julia.
أريد لمسك بنفس الطريقة التي تلمسك فيها الموسيقى. بنفس الرقة، بنفس العذوبة، بنفس النشوة و نفس اللين.

‏"نحن لا نكبر، طفولتنا تختبئ، وحين نلقى شخصًا واحدًا نأمنه.. نعودُ صغارًا."

Repost from Wings.♡
"صوت الحب عالي وواضح ومطمئن، ولا يعرف التردد، صوت يشبه الربيع .. حيّ وحر لا حيرة فيه ولا تساؤل.." ـ يعرب معروف

173/365 خبّيني بقلبك وازرعني على دربك.✨

172/365 لون عيونك غرامي.🩵

171/365 نبقى سوى و صوتك بالليل يقلي و أنا عم إسمع بحبك حتى نجوم الليل نجمة و نجمة توقع✨

170/365 قيل في معنى "طيِّبٌ": مَا اقتربَ مِنهُ شَيء إلَّا ألِفَهُ واسْتَطابَ بهِ🤍

Repost from Wings.♡
القدرة على أن تصبح صديقاً لامرأة، بالتحديد المرأة التي تحبها، بالنسبة لي هو أعظم انجاز يمكن أن تحققه. - هنري ميلر.

169/365 ولا حد غيرك يملى عيوني ولا حُب غير حُبّك يرضيني.

168/365 من لا يجرؤ على شيء لن يفوز به

Repost from موسيقى Music
وعلى درب الصبر... ما دلوني....🩵🎵

167/365 خلينا نطلع جزيرة ننسى الأرض المستديرة

لقد نشأنا معاً دون اختيار بعضنا البعض ♥️

165/365 "‏لا تقبل بحياة أنت لست شغوفاً بها."♥️ شمس التبريزي

164/365 المسافات كذبة من يريد يستطيع.♥️

163/365 من غير ما بقول قرياني و اقربلي كمان من الروح.✨

sticker.webp0.50 KB

جمعة مباركة🌻 اللهم صلّي وسلّم على سيدنا مُحمد.

162/365 أصدق جملة ممكن أسمعها بحياتي: "إنسان لقى نفسه فيك من بعدِ توهانه"♥️

.