ar
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 848
المشتركون
-124 ساعات
-97 أيام
-2930 أيام
أرشيف المشاركات
+1

‏ولا تحسبنَّ حلو الكَلام دومًا صادِقٌ ‏ولا تُصدِقنَّ إلا الذِي بالأفعالِ يتكلمُ.

كيف يكون رحيلٌ بهذه الكثرة؟

‏"كمن يظهر عليه سعة روحه ورضاه، والحال أنه ينازع عجز صبره في ثقب إبرة"

photo content

‏إن أحببت شيء وهبته صدقي، وهبته أمانتي، وهبته حقيقتي التي لا يمكن أن تتبدل جراء موقف أو أمر عارض، أعطيته جميعي حتى لو أنني كنت أتشظى.

"إن الله وتر يحب الوتر، فأوتروا ياأهل القرآن."

”أود أن تستريح سفن قلقي في ميناء الوضوح، الإبحار في التخمين يرهقني“

لم أدار ظهره لي بعد أن اقترب لهذا الحد، هل أنا حافّة؟

‏أتذكر المرة الأولى التي عرفت فيها ضريبة رغبة المرء أن يعرف أحدًا أكثر من نفسه.

لكثرة ما دفعتني اللاجدوى لإبتلاع الكلمات صرت أشعر بطعم الصمت في فمي.

photo content

@B9Bot فاقِد العقل يُسمى بالمجنون، ماذا عن فاقد القلب؟

‏كان لوجودك القدرة على التئام الجروح الأشد صعوبة على نفسي.

‏"لا يُسأل المرء بإختيارات قلبه"

لَم يَبقَ شَيءٌ سِوَى صَمتٍ يسَامِرُنَا وطَيفِ ذِكرَى يزُورُ القَلبَ أحيَانَا قَدَّمتُ عُمرِي لِلأحلامِ قُربَانَا لا خُنتُ عَهدًا ولا خَادَعتُ إنسَانَا شَاخَ الزَّمانُ وأحلامِي تُضلِّلُنِي وسَارِقُ الحُلمِ كَم بِالوهَمِ أغوَانَا شَاخَ الزَّمانُ وسَجَّانِي يُحَاصِرُني وكُلمَا ازدَادَ بَطْشًا، زِدتُ إيمَانَا

عواقب الفضفضة ألعن من عواقب الكتمان.

لكنني كنت أعرف منذ التردد الأول أن هذا الطريق ليس لي.

"‏لا تخف لن تتأذَّى،ليس لغمًا ما دهسته إنه قلبي"

أكابدُ فيكَ طول الليل فكري"