ar
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 853
المشتركون
-124 ساعات
-77 أيام
-2830 أيام
أرشيف المشاركات
‏"وظللت أرجو ألا أندم يومًا على تفويت الأسباب التي كانت تدعوني للرحيل"

‏"ما تهمني تكون الأيام مبهجة وسعيدة قد ما أنها هادئة ومريحة للبال، هذه بحد ذاتها نعمة أستشعرها دائمًا."

"الأمر الذي تظن أنَّه فوق طاقتك، تأكد أن الله لن يضعهُ أمامك إلا وجعل بيديك القُدرة على تجاوزه.٠

‏من خشب الإنسانية الأعوج ،لا يمكن صنع شيء مستوي. ‏- كانط

"سيستجيب"

لا أحد يستطيع ان ينصب لك الكمين الا من يعرف وجهتك وتحركاتك جيداً، لذا لا تخبر احداً بما تفكر به لتصل بسلام.

"القدرةُ على التّخلّي منبعُها القلبُ، ولن تقوَى يداكَ على الإفلاتِ طالمَا القلبُ لا يزالُ عالقًا، ومتَى استفاقَ وأدرَك الخيبةَ سترتخِي اليدَان سريعًا لتفلتَ ما كنتَ تظنّه لَا يُفلَت."

photo content

من لم يكُن نورًا لنفسه لن تُضيئه كل أنوار الكون.

كثير من الأنهار العارمة والجارفة كانت في أول أمرها هادئة

وألينُ لك ‏وأنا التي لو مرّ شارعها أذىً ‏فورًا تزلزل من سلك ‏وألين لك غصنٌ تدلى، ظلّلك ‏وأصيرُ بين يديكَ ماءً دافقًا ‏وتصيرُ تسرفُ فيّ، تُهدرني، تبذّر كل قطراتي ‏وتضحَك.. كيف لك؟

وألينُ لك ‏وأنا التي لو مرّ شارعها أذىً ‏فورًا تزلزل من سلك ‏وألين لك غصنٌ تدلى، ظلّلك ‏وأصيرُ بين يديكَ ماءً دافقًا ‏وتصيرُ تسرفُ فيّ، تُهدرني، تبذّر كل قطراتي ‏وتضحَك.. كيف لك؟ .

الوتر💕

‏"لن نتفق ‏أنتِ بيدين باردة وأنا بصدرٍ يحترق"

‏" الأوغاد الذين ناموا باكرًا ، شربوا قهوة ‏مثلنا .. ما يؤرقنا ليس كامنًا في البُن إنهُ ‏كافيين القلب يا صاح "

وما هيَ إلَّا نَظرةٌ بعدَ نَظرةٍ ‏إذا نَزلَت في قلبهِ رحلَ العقلُ!

اليأسُ أيضاً خلاص - إبراهيم الكوني

الوتر💕

"الإنتكاسات أخطر من الأسباب التي أدّت إليها."

لا يمكنك إنكار ما تشعر به لكن يمكنك تغيير سلوكك نحوه.