ar
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 848
المشتركون
-124 ساعات
-97 أيام
-2930 أيام
أرشيف المشاركات
احبكم🤍🤍🤍
+1
احبكم🤍🤍🤍

‏ربّ ركعة في جوف الليل ‏ أحيت قلبا وسترت عيبا ‏وغفرت ذنبا ورفعت مقام صاحبها في عليين,الوتر.

‏"ليس كل من يواسيك خاليًا من الجراح، ولا كل من يعطيك يملك أكثر منك، الإيثار ليس إيثار متاع ومال فحسب، قد يشاطرك أحدهم آخر زاده من الصبر، ويهبك ما تبقى في قلبه من أمل، ويقتسم معك آخر ابتسامة قبل أن ينفرد بحزنٍ طويل، فأحسِن استقبال الود فإنه ثمين"

أحتاج دعواتكم تحفّني يا رِفاق . .

مطر يهطل على نافذتي أتراك أتيت؟

‏إنك لا تدرك صعوبة الأمر ، أن تشعر بشيء وتفعل عكسه تماماً ، أن تود بشدِّة لكنك تعجز.

الوتر🤍

هذي الليالي تشبهك..أحبّها وأخافها.

‏يملك من الفصاحة مايُثير إعجابي، عندما سألته كيف حالك ؟ قال أتعافى بقدرِ إقبالك عليّ

يؤذيك انتهاء الموقف بينما لازال في صدرك كلام لم يُقال.

photo content
+3

أشبه بغصنٍ قاوم كل تلك العواصف، ‏و كسرتهُ النسمة.

photo content
+1

‏“ما كان ضرّك لو حنوتَ على جراحِ اليَاسَمين؟

لاتخاف لما اعاتبك خاف لما أبطّل هالعادة.

‏"ودّه لو أن هدوء الفجر.. شمل صدره"

‏أعترف أني للآن ولا مره أعترفت بشكل كافي عندي كثير من الاعترافات المؤجله

الله يرزقكم شعور هذه اللحظة ؛ ”والله إني لأتعجب كيف جمع الله بيني وبين أُمنيتي رغم إستحالة الأسباب“

‏{فَبَشَّرْنَاهُ}

ثمَّ يعصف بنا الشعور فنصمُت.