ar
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 854
المشتركون
-224 ساعات
-87 أيام
-2830 أيام
أرشيف المشاركات
‏"⁦ المَرء⁩ ⁦ نِتَاج⁩ ⁦ خَلواتِه⁩"

tellonym.me/AB1996x كيف تحاربوا المشاعر السيئة؟

‏طالما خلقك الله مليئ بالمعاني لماذا تصرّ أن تصبح فارغًا؟

‏لا سبيلَّ للنجاة ‏قلبي معطوبٌ ‏منذُ الصدمة الأولى.

يارب من قلقي إلى مواضع الطمأنينة التي أعرفها وأؤمن أنها تحت يدك ورعايتك

‏لا يغيب أبدًا، تأثير الحنان الذي يمر على لحظة متعبة.

ومَضيتُ لا أخشَى الوقوعَ لأنَ لِي ‏خِلًا إذا ما طِحتُ يُمسِكُ مِعصَمي.
ومَضيتُ لا أخشَى الوقوعَ لأنَ لِي ‏خِلًا إذا ما طِحتُ يُمسِكُ مِعصَمي.

photo content

‏”ثم يهبك الله لحظة دافئة .. بين يوم وليلة ويتبدّل مايؤرقك إلى طمأنينة“

‏الأخوات أفضل صَديق، يُمكن للمرءِ أن يحظى بهِ طوال عُمرِه.

‏"ولمَّا علمتُ بأنّ قلبي فارغٌ ‏ممّن سواكَ .. ملأتُهُ بهواكَ ‏وملأتُ كلي منكَ حتى لم أدعْ ‏مني مكانًا خاليًا لسـواكَ"

الوتر🤍

”لا تبحثوا عن الحُب، إبحثوا عن السند، عن مَن يحنُو مودة و يَدنو رحمه، عن ساتر العُيوب بما تحملُون من ميزات، عن الأمان الذي لا يعقبهُ خوف، عن الدفء الذي لا يتبعهُ برد، إبحثوا عمّن تتخطون معهُ عتبات الحُب إلى منزلة المودة والرحمه”

‏"وجود الإنسان الخيِّر في محيطك؛ يُهذّبك من حيث لا تدري."

" أخشى عليك أن تعتادَ الذنب ثم تترُكَ التوبة " ‏ابن باز - رحمه الله -

photo content

photo content

"عليلًا ‏مما أرى ‏منهَكًا بما أصف"

من المنفى البعيد ‏أكتبُ إليك، ‏أنني أتحطم.

ظبيٌ تَغارُ الشمسُ من حُسنهِ ‏ماءُ الحَيا من خَدِّهِ يَقْطُرُ

١٩٩٠ - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @a_bb1990