ar
Feedback
لتطمئِن قلُوبَكِم

لتطمئِن قلُوبَكِم

الذهاب إلى القناة على Telegram

وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ

إظهار المزيد
332
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-230 أيام
أرشيف المشاركات
في كل مرة يمسني الضرّ أتذكر أني تحت ظلك! أنتَ الذي لا يعجزه شيء.. تولّني

‏وقربني إليك يا الله حتى لا يبقى بيني وبينك إلا أن أموت فألقاك وأنت راضٍ عني

قَد تُغلقُ النَّاس أبوَابًا لسائِلها ‏واللهُ يَفتحُ للمُحتَاجِ أبوَابَا... _الوتر🤍

مازلت انتظر جبرك وأظن فيك خيرًا وأعلم أن الاستجابة أحيانًا تكون بالمنع ويكفي أني أُحدثك كل ليلة بما أُريد وأنت تسمعني

حي على الصلاة 🤍✨

حين تُسلِّم أمرك لله يُبدّل قلقك طمأنينة🤍

ما خاب من أودَع للهِ شتَات أمره

يا رب

﴿وَفِي السَّماءِ رِزقُكُم وَما توعَدونَ﴾

يومٌ جَديد = توبةٌ جديدةٌ وعملٌ صَالح. لا تملّ من إصلاحِ قَلبك أبدًا مهمَا كثُرت ذُنوبك

و أصرف عنّي عثرات قلبي ومدّني بصبرٍ على نفسي بفضلٍ من فضلك لأحيا مُطمئن ياارب هون علي ما اشعر به واشرح لي صدري وابعد عني كل ما اتعبني ..

﴿ قُمِ اللَّيْلَ إِلَّا قَلِيلًا ﴾

هوِّن على قلبِك المحزونِ إن لهُ ربًّا إذا نادَيتهُ ما ضيعك

ياصاحب الزمان🫂

صلاة المغرب 🩵

أيُّها الحُسَين ذَبتُ فِي ذَكرَاكَ وهَمتُ فِي هَوَاكَ وعَهدٌ عَلَيَّ لَنْ أنسَاكَ

‏فَلْيَحضنَنِيْ أمَانكَ يَا الله كَي تَذُوبَ مَخَاوفِي وَيَطمَئِنَ قَلبِي فَإنّي أَسألكَ الأمَان وَالسَكِيْنَة وَأنتَ رَبّ كِلَيهُما

نافلة الليل 🫂🫂🫂🫂🫂🫂🩵

‏اللهُم أمي وقلبّها وروحَها وراحتها

ولأن الله أقوى من كُل هذا الشتات، سلمتهُ أمري