الأستاذ تحسين ال رباط
الذهاب إلى القناة على Telegram
كل مايحتاجه طلبة السادس العلمي و الادبي لمادة الرياضيات * ادارة القناة @JK_kr7
إظهار المزيد1 793
المشتركون
-2224 ساعات
-1347 أيام
-65130 أيام
أرشيف المشاركات
يتكامل شنو ذنبي اني 🏃♂️🏃♂️🏃♂️🏃♂️ هذا سبب الجدول والاساتذه المشترك يعني المدرس الاخر ما يجي اني هم ما اجي مدرس الاخر راسه يوجعه اني هم راسي يوجعني مدرس الاخر راح للزياره اني هم اروح للزياره
والتكامل كاعد ركن لا يتكلم 😁😁😁
طالبات بقية المعاهد واصلين للتكامل
واحنه شعبة ج وشعبة د ثوابت ما ماخذينه الكم الله بين قوسين
لا تنسون كثرو احياء وعربي بجدول 😁😁😁😁
تنوية مهم
#الولد الي ماحضرو رسم دوال غدا درسكم الساعة 12:30 لان اول درس برسم دوال مهم يروح عليكم فقط الي ما حضر او الي ما فاهم اعادة
تنويه مهم الولد شعبة ج او ب
الي ما حضرو محاضرة الاولى برسم دوال غدا الساعة 12:30 ضهرا مراجعه الكم
ارجو التزام رجاءا لان اذا يروح عليك اول درس صعبة تفهم
نوب ماكو دمج لان عددكم هواي 💔💔💔
●تنوية ع طلب الطلاب والطالبات جدول امتحان الفصل الثالث قبل محاضره بربع ساعه
●الاحد مبرهنه ( رول ومبرهنة القيمة المتوسطه)
●الاثنين ( التقريب )
●الثلاثاء ( الثوابت )
●الاربعاء ( رسم الدوال )
+4
الاثنين اسلمكم ملزمه التكامل والمبرهنات لحد يجيبه اني اجيبلكم ع عددكم بالتوفيق
شكرا يا ولد ع ثلاث دروس اليوم وكانت المحاضرات تخبل 🏃♂️🏃♂️🏃♂️
اريدكم غدا الساعة 12:30 ضهرا بالتوفيق 💔💔💔
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
