الأستاذ تحسين ال رباط
الذهاب إلى القناة على Telegram
كل مايحتاجه طلبة السادس العلمي و الادبي لمادة الرياضيات * ادارة القناة @JK_kr7
إظهار المزيد1 803
المشتركون
-2224 ساعات
-1347 أيام
-65130 أيام
أرشيف المشاركات
مهم جدا الاضافي ب٩ كل الولد موجودين الي ما يريد يجي احنه نرتاح تخف القاعة لان الطال الما يجي هو الطالب التعبان الكسلان المسكين ال ...😁
Repost from نيمار ابن الانبار
#عاجـــــــــــــــل
مجلس المثنى يعلن عن تعطيل الدوام ليوم غد الخميس بمناسبة الزيارة الشعبانية.
للمزيد من الاخبار والعطل
يرجى مشاركة رابط القناة لتصلك العطل👇
https://t.me/iraqedu
● تنوية مهم جدا
○ الولد اضافيكم غدا الساعة 9:00 ص اكمال الفصل الثالث لكي الجمعه ناخذ التكامل ♥️
○ البنات اتفقت مع الادارة يخلون الكم جدول غدا جيبو رياضيات ♥️
● يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ .
الفصل الرابع والخامس مهمات وقليلات وعليهن
٥٠ درجة وكذلك المبرهنات والفترة شهر ونص يكفي
لذلك اي طالب او طالبة الي يحب يدخل وضروفه لا تساعد يدخل مجانا مجانا ويستاهل اكثر واكثر لذلك بلغو اصدقائكم الي تعرفونهم ويحتاجون ذني الافصل المهمات يجي مكرم ويكعد مكاني مدلل بالتوفيق يا رب ♥️♥️♥️
● الحمد لله حمداً كبيراً يليق بعظمته وجلاله.
• طالب ذو علامة كاملة في نصف السنة من النجدين من طلابي
• طالبات الاعلى درجات من الزهراء من طالباتي
• طالبات الاعلى درجات من سكينة من طالباتي
• طالبات الاعلى درجات من الاصالة من طالباتي
بالتوفيق للكل يا رب 💔💔💔
● جميع سبورات الفصل الرابع لكن اخذو الملزمه وياه لان بيه جميع الاسئله الوزارية ♥️💔💔
● سجل فصل الثالث متوفر في مكتبة الامين الي يحتاجة ♥️♥️♥️ يخبل بس هواي ابو ١٥٠ ورقه
● هوايه طالبات يراسلني ليش استاذ ما تاخذنه عمي اتمنى اجيكم هسه لكن الجدول مو يمي يم الاداره امس ل١١ ما مرجعيلي خبر
لا ذبون بيه الصوج بلعكس اكثر استاذ ملتزم وياكم وشغله ثانية امس خابرت الاداره ع مودكم كالولي الا يداوم استاذ بشار الا تجي لا اعرف السبب شنو ؟؟؟
اتمنى لكم الموفقية
تنوية مهم
● الطالبات الرياضيات يوم الجمعه اخذكم
شعبة ج + د اضافيكم ب 7:00 ص بالتوفيق
هاي ملزمتي الاثرائيه موجوده في ادارة المعهد ونقطه ٦ اليوم اجت بس انصحكم اقرو فقط كتاب ضمان ال ١٠٠
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
