يوسف الدراجي
مهمات ودورات مجانيّة لدفعة 2026🔥 اللغة العربية والتربية الإسلامية لطلبة الصف السادس الإعدادي. • قناة الاحياء : https://t.me/USOOF0 https://www.instagram.com/yousif108_?igsh=MWNhcHRlcnhlMGRoZA%3D%3D&utm_source=qr @YousifAldarajibot
إظهار المزيد📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام يوسف الدراجي
تُعد قناة يوسف الدراجي (@u_f_20) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 14 294 مشتركاً، محتلاً المرتبة 14 066 في فئة التعليم والمرتبة 5 285 في منطقة المملكة العربية السعودية.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 14 294 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 3 821، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 39، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 21.07%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 14.03% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 3 018 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 2 009 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 1.
- الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل دَور, مَادَّة, اِمتِحَان, تَربِيَة, أَدَب.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“مهمات ودورات مجانيّة لدفعة 2026🔥
اللغة العربية والتربية الإسلامية لطلبة الصف السادس الإعدادي.
• قناة الاحياء : https://t.me/USOOF0
https://www.instagram.com/yousif108_?igsh=MWNhcHRlcnhlMGRoZA%3D%3D&utm_source=qr
@YousifAldarajibot”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة التعليم.
📌الفصل الأول بأثبت أن بنهاية الحل إذا تساوى الطرفان تكتب الطرف الأيمن = الطرف الأيسر. 📌الفصل الأول إذا طلب صيغة عادية أو جبرية تكتب الجزء الحقيقي والجزء التخيلي ما عندي جزء تخيلي اكتب +0i أما إذا طلب صيغة ديكارتية أكتب قوس وأخلي بي الجزء الحقيقي والجزء التخيلي بدون الـ i بعد هواي أمور : - حل المُعادلة من يگلك حل المعادلة لاتنسَ بنهاية تكتب مجموعة الحل S= {} -جد الجذور تربيعية لا تنس تطلع جذرو تربيعية بالنهاية. -لمن يگلك جد الصيغة القطبية ينتهي الحل للصيغة القطبية وإذا مگايل بس جد الناتج فلازم تطلع قيم الساين والكوساين 📌الفصل الخامس إذا طلعت تمثل حل اكتبله اذن العلاقة تمثل حلا للمعادلة التفاضلية وإذا ما تمثل اكتبله إذن العلاقة لا تمثل حلا للمعادلة التفاضلية 📌الفصل الثاني من يگلك جد معادلة قطع بإستخدام التّعريف الرسم يصير واجب بالتّعريف الرسم واجب هاي ملاحظة من بعض المصححين بمركز الفحص 📌الفصل الرابع من تكاملون تكامل غير محدد لا تنسوا تضيفون ثابت التّكامل C 📌الفصل الثالث بالتطبيقات و المُعدلات الزمنية لازم ترسم و تفرض 📌وبإسئلة الإثبات يفضل تكبتله (و.ه.م) ما راح تخسر شي هي 3 حروف
📌الفصل الأول بأثبت أن بنهاية الحل إذا تساوى الطرفان تكتب الطرف الأيمن = الطرف الأيسر. 📌الفصل الأول إذا طلب صيغة عادية أو جبرية تكتب الجزء الحقيقي والجزء التخيلي ما عندي جزء تخيلي اكتب +0i أما إذا طلب صيغة ديكارتية أكتب قوس وأخلي بي الجزء الحقيقي والجزء التخيلي بدون الـ i بعد هواي أمور : - حل المُعادلة من يگلك حل المعادلة لاتنسَ بنهاية تكتب مجموعة الحل S= {} -جد الجذور تربيعية لا تنس تطلع جذرو تربيعية بالنهاية. -لمن يگلك جد الصيغة القطبية ينتهي الحل للصيغة القطبية وإذا مگايل بس جد الناتج فلازم تطلع قيم الساين والكوساين 📌الفصل الخامس إذا طلعت تمثل حل اكتبله اذن العلاقة تمثل حلا للمعادلة التفاضلية وإذا ما تمثل اكتبله إذن العلاقة لا تمثل حلا للمعادلة التفاضلية 📌الفصل السادس طلاب بالهندسة من تكمل برهان لازم تكتب (و.ه.م) يحاسبك عليها 📌الفصل الثاني من يگلك جد معادلة قطع بإستخدام التّعريف الرسم يصير واجب بالتّعريف الرسم واجب هاي ملاحظة من بعض المصححين بمركز الفحص 📌الفصل الرابع من تكاملون تكامل غير محدد لا تنسوا تضيفون ثابت التّكامل C 📌الفصل الثالث بالتطبيقات و المُعدلات الزمنية لازم ترسم و تفرض 📌وبإسئلة الإثبات يفضل تكبتله (و.ه.م) ما راح تخسر شي هي 3 حروف
1- في ايجاد قيم( x , y ) بالاخير من تطلع قيمة x و y لتعوفها تايهة ، اكتبها بمجموعة حل مثل : S = { قيمة x , قيمة y } 2- بسؤال هل الجذران مترافقان؟ من تكمل حل اكتبلة شنو طلع الجذران مترافقان لو غير مترافقان. 3- بالقطوع من يطلب رسم و تطلع البؤرة لازم تطلع موقعها مضبوط لان اذا خطأت بيها تنخصم منك ٣ درجات ، ويأثر على باقي الخطوات. 4- بمسائل الاشكال الهندسية الي تبدي جوابها بفرضية (نفرض طول ضلع القاعدة x) هاي الفرضيات لازم تكتبها حسب السؤال الي يجيك لان تتنقص درجتين اذا نسيتها . 5- مطالب بالرسم في مسائل الاشكال الهندسية ومسائل رسم الدوال بالفصل الثالث واذا ما رسمت تتنقص درجة او درجتين . 6- اذا طلع عندك بسؤال قيم تهمل ، فأكتب يمها تهمل واذا ماكتبتها تتنقص درجة. 7- بالمعادلات التفاضلية من يگلك هل العلاقة ( ) تمثل حلا للمعادلة اخر شي لازم تكتب : العلاقة تمثل حلاً للمعادلة واذا ما تمثل تكتب العلاقة لا تمثل حلاً للمعادلة. 8- من يگلك حل باستخدام التعريف فاجباري تحل بطريقة التعريف ، اذا حليت بغير طريقة يعتبر حلك غلط . 9- الناتج إذا طلع غلط عندك تتنقص درجة . 10- ثابت التكامل C+ اذا ماكتبته تتنقص درجة. 11- ملاحظة من عندي : إذا جاك سؤال وبي اختر الجواب الصحيح وناطيك كذا جواب ، فهنا لازم تحل السؤال بالكامل وتبقي الحل مو تختارلي الجواب بالحزورة . 12- اخيرًا حاول ما تختصر بخطوات الحل ، اكتب ولا تخلي المصحح يفكر ينقصك ولو ربع درجة .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
