ar
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

الذهاب إلى القناة على Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام فَكِّرْ

تُعد قناة فَكِّرْ (@thinking_2) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 055 مشتركاً، محتلاً المرتبة 9 328 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 12 165 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 055 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 31، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 1، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 9.34‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 16.01‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 939 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 610 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 055
المشتركون
+124 ساعات
+37 أيام
+3130 أيام
أرشيف المشاركات
وي وي وي وي
وي وي وي وي

وهسه اترخص اكو حالة اغماء دتصير لشخص لازم اتدخل اعالجها

واضح كلامي لولا اذا ما واضح خابرني ع يوتيوب اشرحلك

المكزكز بسببها من نولدت لحد هسه

اقره هذا الكلام التحليلي وحتفتهم جزء من نظريتي الحلوه الاحبها الأموت عليها

الطمأنينه الوحيدة تلكاها يم امك يا حبيب امك لذلك كثّر دائرة الأشخاص الي يحرروك من توقّع الأشياء اتجاههم الي يخلون عقلك صافي وبالك مرتاح وذولة مراح يجون من المحبة ، راح يجون من الكراهية

لذلك اني كلما توفرت عندي فرصة الغي محبة شخص من عندي والعكس صحيح.. فصراحة ما اتردد ابد بإستغلال هاي الفرصة مرات يوصل الإنسان لنقطة انُ بس يريد جهازة العصبي يهدأ شويه، يريد يرتاح فالراحة مستحيل تلكاها بوجود المحبة. وسوالف الطمأنينه بقرب من تُحِب وكذا كلها كلااوت وسرديات حجاها ارسطو بالشعر المسرحي

يعني كل شخص يحبك انتَ حتستمر تخاف من عنده، تخاف لا باجر عكبه يحجي عليك، تخاف لا تفترق عنه، لا يسوي غلط جبير وياك وتخسره. اما الشخص اليكرهك فهذا راح يحررك من الشعور بالخرف والإرتباط العاطفي معاه، عندك احساس واحد اتجاهه انُ ما طايقه ووجوده غير مُرحَب دائمًا، فتقفّل ملفه بساع. عكس ذاك الي يعتبر قنبلة مؤقوته، متعرف بيا ساعة حينفجر عليك لذلك حيقيدك.

انتو هم مثلي تحسون اني احس المحبة تقيّد والكراهية تحرر

بس ديكوّن نفسه حاليًا أوريو ديحاول يجمع المهر مالتها تريد 100 علبة تونة 🤣

جانت عندي صورنه سويه بس للأسف اول بارحة دخلت للأستوديو سويت تحديد الكل وحذفت 27 الف مقطع وصورة فكلشي راح

أوريو هو صديقي البزون الزلمة
أوريو هو صديقي البزون الزلمة

خطيه لعبانه نفسها مني بس عمي خلف الله عليها لأن هيّ المخلوق الوحيد الوياي هالفترة 🤣 واعدتها ازوجها أوريو بإذن الله لذلك صابره عليّ

اليوم جان يوم سيء وفظيع الي بمعنى الكلمة ويمكن نظرات البزونه الي كفيلة بشرح وضعي هههههه
اليوم جان يوم سيء وفظيع الي بمعنى الكلمة ويمكن نظرات البزونه الي كفيلة بشرح وضعي هههههه

ايقونة يا اخي هالشخص

وش تبين؟ تجرحين؟ افرحي ما بقى مني أنا غير الجراح وش تبين؟ تعذبين؟ ابشري الفرح من دنيتي ولّا وراح...

اغنية وش تبين لعبادي الجوهر ماعتقدها مجرد أغنية، مرات احسها رسالة شخص ظل ينتظر التقدير من ناس جان يكفيه منهم شعور واحد صادق. كل كلمة بالأغنية تشبه لحظة انخذلنا بيها، حتى لحنها يمر كأنه يفتح باب ذكرى گلنه نسدّه وننساه. عبادي الجوهر ما أحسه چان يغني، عبالك يحچي بلسان كل واحد تعب من التبرير، وتعب من الأسئلة اللي جوابها واضح من البداية أحسه يشرح معنى آخر للألم بالأغنية ويحاول يبيّن أن الألم مو بالبُعد، لا الفراق مگدروله عادي، بس المؤلم إنك خليتني أوصل لمرحلة أعاتب نفسي لأنّي صدّكتك باللحظة الي ادري بيها انتَ جذاب، ومو كد كلامك، إذا المحبة صارت تحتاج إثبات بكل مرة… وش تبين بعد لا صدك، وش تبين؟

قبل جنت انطي للحياة قيمة اكثر من اللازم، جنت شايفها مسرح جبير، وكل واحد بحياتي اله دور عظيم بمرور الوكت اكتشفت المسرح بدون جمهور ومعظم الادوار جانت ارتجال، وبالأخير محد يصفكلك جنت انطي للناس مساحات بداخلي، وانتظر يحافظون عليها، جنت اتصور المعاناة معناها انت انسان، والتضحية دائمًا الها مقابل، والي قدمته للإنسان اليوم باجر لابُد يقدره على الأقل بس الحقيقة الحياة ما اهتمت بكل ذني التفاصيل، ولا سألت بيوم انت شدفعت حتى تظل واكف فهمت القيمة مو بالحياة، قيمتك بنظرتك الها قيمتك تبقى انتَ، بمبادئك وسط عالم يمشي بالعكس . وكلكم عيوني

كفو انتو وعلي

ممنونين حبايب ما قصرتوا