ar
Feedback
عبارات و بيسيات

عبارات و بيسيات

الذهاب إلى القناة على Telegram

- ˼‏ القناة عبارة عن ˹ ‏↓ . مقاطعع + عباراٺ + صور ‏ ◂◂ ▮▮ ▸▸

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام عبارات و بيسيات

تُعد قناة عبارات و بيسيات (@s5p6h) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 14 344 مشتركاً، محتلاً المرتبة 1 801 في فئة الدافع و الاقتباس والمرتبة 8 449 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 14 344 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -159، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -3، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 12.23‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 1.70‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 755 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 244 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل أَحَد, إِزعَل, حُزن, ظَرف, عِيُونِيّ.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
- ˼‏ القناة عبارة عن ˹ ‏↓ . مقاطعع + عباراٺ + صور ‏ ◂◂ ▮▮ ▸▸

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدافع و الاقتباس.

14 344
المشتركون
-324 ساعات
-417 أيام
-15930 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from N/a
‏ليا مرّني طاريه فالمجلس المليان ‏أخاويه وأترك هيكل الجسم متراكي.
‏ليا مرّني طاريه فالمجلس المليان ‏أخاويه وأترك هيكل الجسم متراكي.

‏عليه الحشى لا سمع طاريه فز و قام ‏مثل فزة المسجون لا شاف زواره.

‏مشاعري مثل كفي . . ما تعرف البخل ‏لو كان ذيب الجفا خلف الضلوع يعوي.

‏أتعزوى فيك .. يامن عشت عمري في ذراك ‏ وافخر إني شايل اسمك ‏ من هنا .. ليوم القيامة❣️

‏يفاجئني الوله واطيح ولا املك امل بالرجوع ‏وانا المكسور بغيابك وجرحي تنزف طعوونه.

‏تغيب وياخذك وقتك .. وحبك بالحشا مزروع ‏وروحي في رجا وصلك .. من الحرمان مغبونه

‏حاولت فيك وصرت كنك ولد نوح ‏ناداه ابوه .. ولا ركب فـ السفينه .

‏البـارحه مرني طيـفك بنـص الكـلام ‏أشتقت لك لين قالو : كمل السالفه

مابي اطول عليكم ‏هل يجوز الاتصال بعد الفراق للمباركه ‏بعيد الاضحى المبارك فقط ؟

‏و الله ان العيد شوف اللي ذبحني شوفه ‏خل شوف العالم اللي دابلينٍ كبدي .

عايدته العام وكنا بـ العيد فرحا . ‏ليته ذا العام يعايدني لو رساله .

‏عادنيّ راجيه ، في عيد الضحيه ‏يوم فات العيد الاول ما صفالي.

Repost from N/a
photo content

هذي يد تمد! وهذي يد تاخذ🥹.. بينهم عطش وبينهم دعوة، قال ﷲُ تعالى: ﴿وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيَّ﴾ وقال ﷺ : "أفضل الصدقة سُقيا الماء"، ضيوف الرحمن في بيته، تعبانين من الحر والزحمة في ذي الحجة، وأنت تقدر تكون سبب راحتهم. قال تعالى: ﴿وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَلِأَنفُسِكُمْ﴾ بـ أقل شيء 5 ريال منك.. تروي حجاج، جبال حسنات ودعوتَهُم ترفعك بإذن ﷲ، أسقهِم يسقيكَ ﷲ من حوض نبيُه . رابط التبرع : https://birhawiyah.org.sa/projects/14 .
وإن لم تُستطع فـ سَاهِم بِالنشر ، شَارِك ، تَصَدَّق، أرسله لكل إللي عندك كُن سبب في سُقيا حجاج الحرَم لـ ضيوف الرحمـٰن .

‏نهرب إلى النوم فتفترسنا الأحلام .

‏عساه ما يعثر ولا يصدفه ..عوق ‏وعساه مع طول العمر صافيٍ لي.

‏« أنا لو فقدت الذاكره مستحيل أنساك ‏ سكنتي بـ قلبي . . ماسكنتي بـ ذاكرتي »

‏ يجيك شخص مع مرور الأزمان يجسّد ‏شطر جعل وقتٍ عطانيّ إيّاك ما يفنى .

Repost from N/a
انسخ لي العبارة الي أعجبتك ابي اشوف ذوقك @Latouf_a1

‏على البال لو ما الله كتب لي معاك وصال ‏اشيل لك بضلوعي .. شيٍ ماهو على بالك .