ar
Feedback
كلية الحاسوب جامعة صنعاء |USF

كلية الحاسوب جامعة صنعاء |USF

الذهاب إلى القناة على Telegram

💢 قناة كلية الحاسوب الرئيسية 💢 https://t.me/computerusf2018 💢 قناة كلية الحاسوب واتس اب 💢 https://whatsapp.com/channel/0029VbApPHuIHphNRpbs3z0g 💢 قناة كلية الحاسوب facebook 💢 https://www.facebook.com/share/g/1JApFqc2Ht/ 💢 بوت التواصل 💢 @USFCMBOT

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كلية الحاسوب جامعة صنعاء |USF

تُعد قناة كلية الحاسوب جامعة صنعاء |USF (@computerusf2018) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 11 678 مشتركاً، محتلاً المرتبة 17 106 في فئة التعليم والمرتبة 6 549 في منطقة المملكة العربية السعودية.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 11 678 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 966، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 8، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 42.80‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 17.68‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 4 993 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 2 062 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 30.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل جَامِعَة, صَنعَاء, مُلتَقَى, طَالِب, مَركَز.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
💢 قناة كلية الحاسوب الرئيسية 💢 https://t.me/computerusf2018 💢 قناة كلية الحاسوب واتس اب 💢 https://whatsapp.com/channel/0029VbApPHuIHphNRpbs3z0g 💢 قناة كلية الحاسوب facebook 💢 https://www.facebook.com/share/g/1JApFqc2Ht/ 💢 بوت التواصل 💢 @USFCM...

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة التعليم.

11 678
المشتركون
+824 ساعات
+1197 أيام
+96630 أيام
أرشيف المشاركات
المستوطنون يخرجون عن الصمت.. صواريخ ومسيرات اليمن حولت حياتنا إلى جحيم 🔹  t.me/MediaBank21

وحشية لن تُنسى ومظلومية لن تُمحى، ستبقى محفورة في الذاكرة... بعض نماذج لكبرى المجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني خلال عام في قطاع غزة 🔹  t.me/MediaBank21

هي مسرحية 🤣🤣 هم منسقون مع بعض 👌👌 هم.. وهم.. وهم..!! كيف أتعامل مع هذه النوعية من البشر ونظرتهم القاصرة والمعقدة مع قضايا أمتهم المحورية، وكيف أرد عليهم؟!! 🔺🔺️️ الحل سهل وبسيط 👇👇 👈 (فَأَعْرِضْ عَنْ مَنْ تَوَلَّى عَنْ ذِكْرِنَا وَلَـمْ يُرِدْ إِلَّا الْحَيَاةَ الدُّنْيَا..).. لا تشغل ذهنيتك في جدالات معهم لإقناعهم بالقضية!! ولا تُدخِل نفسك في مهاترات معهم لإيصالهم الفكرة!! ولماذا لا أشغل نفسي وذهني بهم؟!! 👈 (..ذَلِكَ مَبْلَغُهُمْ مِنَ الْعِلْـم).. فحساباتهم كلها حسابات دنيوية بحتة لا يقدرون على التفكير والتحليل خارجها، فالدنيا أكبر همهم ومبلغ علمهم ومنتهى تفكيرهم وغاية تحليلهم وجدالهم معكم، وهنا تكمن مشكلتهم الكبيرة والرئيسية والتي لا حل لها.. فلا جدوى تُرجى إذن من محاولاتك الدائمة والمتكررة لإقناعهم وتفهيمهم، ووفِّرها جميعها؛ فلديك ما يستحق الانشغال به لنصرة قضيتك وخدمة مشروعك بدلاً من ضياعها مع هؤلاء التافهين!! ✍ المدرب: #إبراهيم_الكحلاني https://t.me/ialkuhlani

وداع مستمر منذ عام.. أمهات مكلومة على أبنائهن الذين ارتقوا بغارات الاحتلال في بيت حانون شمال قطاع غزة. 🔹  t.me/MediaBank21

أطفال يتحدثون عن الصواريخ والقصف والشهداء والدماء بعد قصف العدو الصهيوني لمدرسة أحمد الكرد التي نزحوا إليها في دير البلح، فجر اليوم 🔹  t.me/MediaBank21

فلسطينية انتظرت قدوم مولودها 8 سنوات.. ثم قتلته غارات العدو "الإسرائيلي" في غزة. 🔹  t.me/MediaBank21

هل إسرائيل تخترق كل شيء وتستطيع أن تغتال أي شخص أم لا ..؟!!

تَزُولُ الجِبَالُ وَلاَ تَزُلْ، عَضَّ عَلَى نَاجِذِكَ، أَعِرِ اللهَ جُمجُمَتَكَ، تِدْ في الاَْرْضِ قَدَمَكَ، ارْمِ بِبَصَرِكَ أَقْصَى القَوْمِ، وَغُضَّ بَصَرَكَ، وَاعْلَمْ أَنَّ النَّصْرَ مِنْ عِنْدِ اللهِ سُبْحَانَهُ 🔹  t.me/MediaBank21

🛑هاااااااام جداً جداً 🛑 الاخوه المناديب جميعاً سلام الله عليكم...... وبعد للاهميه القصوى...... - يرج من كل مندوب الرفع بالطلاب الذين سجلوا أخيراً من الاسبوع العاشر وما بعد سواء طلاب المنح المجانية أو أبناء أعضاء هيئة التدريس أو المسجلين أخيراً جميعاً لكي يتم معالجة وضعهم في الاختبارات ومحصلات المواد ..... -المطلوب الآتي: ١. رقم القيد: ٢. الاسم : ٣. التخصص: ٤. رقم الهاتف : ٥. نوع النظام: اي منحه التعليم العالي - أبناء أعضاء هيئة التدريس منحه جامعيه -موازي- نفقه خاصه...... 💢.....ويتم الرفع بكافة الاسماء الى الاخ/امجد زيود شؤون الطلاب بالكلية رقمه ( 714953625 )........خلال اليوم إلى يوم الاحد بعد الظهر.....للجميع ... ⭕الرجاء المسارعة في إنجاز هذا الموضوع . 🟢ولكم خالص التحية.... والله ولي الهداية والتوفيق؛؛؛ 🔰🔰🔰🔰🔰🔰🔰🔰🔰 #ملتقى_الطالب_الجامعي. #وعي_وتاهيل. #نحن_في_خدمتكم.

المؤمن يكون دائماً يقضاً, دائماً مهتماً, يبعثه اهتمامه على أن يعرف ماذا يخطط أعداؤه, ماذا يعمل أعداء الأمة، ويعرف هو أيضاً ما
المؤمن يكون دائماً يقضاً, دائماً مهتماً, يبعثه اهتمامه على أن يعرف ماذا يخطط أعداؤه, ماذا يعمل أعداء الأمة، ويعرف هو أيضاً ما الذي بإمكانه هو والآخرين أن يعملوا ضد أعداء الدِّين، وضد أعداء الأمة، فأي مؤمن لا يعيش هذه الروحية فإيمانه ناقص, ووعيه ناقص. #الشهيد_القائد #في_ظلال_دعاء_مكارم_الأخلاق (2)

{رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ} #دعاء
{رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ} #دعاء

بالنسبة للدكاترة الذين يتعاملون مع طلابهم باستهزاء وتكبر، إنّ هذه السلوكيات ليست مجرد زلات عابرة، بل هي تجسيد لثقافة سلبية تُهدّد جوهر التعليم وكرامة الإنسان،هذا التعامل الذي يُظهره بعضهم كفيل بأن يُخمد شغف المعرفة في قلوب الطلاب، ويجعلهم يشعرون بأنهم مجرد أرقام تُدرَج في سجلات أكاديمية، كيف يمكن لطالب أن ينهض بآماله وطموحاته في ظل أجواء مشحونة بالسخرية والتقليل من قيمته ؟ إنّ هذه السلوكيات تُخالف أبسط مبادئ التربية التي تُعلي من شأن الاحترام المتبادل، وعندما يتحول التعليم إلى أداة للضغط النفسي بدلاً من كونه منصة للارتقاء الفكري، فإننا نكون أمام أزمة حقيقية.. يجب على كل دكتور أن يُعيد النظر في سلوكه، وأن يُدرك أن مكانته ليست سببًا للتعالي، بل هي مسؤولية عظيمة تتطلب التواضع والاحترام، كيف يمكننا أن نبني مجتمعات فكرية راقية إذا كانت القيم الأساسية للتعليم تُنتهك بهذه الطريقة؟..

▪️بيان تعزية▪️ ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي ع
▪️بيان تعزية▪️ ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي* وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾ ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة جد الأخ المجاهد /جهاد يحيى طلان   (مسؤول اللجنة الفنية ) ، المغفور له بإذن الله الشيخ/حميد احمد طلان وإننا ملتقى الطالب الجامعي، جامعة صنعاء، وبهذا المصاب الجلل وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم بخالص العزاء، وعظيم وصدق المواساة،للأخ، جهاد طلان ، سائلين من الله أن يتغمد الفقيد،  بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وبجوار الأنبياء والصديقين وأن يلهم أهله، وذوية الصبر والسنوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون #جامعة_صنعاء. #ملتقى_الطالب_الجامعي.

تعليمات المركز الامتحاني لاختبارات الترم الأول #جامعة_صنعاء #ملتقى_الطالب_الجامعي للمزيد https://t.me/USFYemen/23136
+1
تعليمات المركز الامتحاني لاختبارات الترم الأول #جامعة_صنعاء #ملتقى_الطالب_الجامعي للمزيد https://t.me/USFYemen/23136

‏تــحــذيــر هــــام : الرجاء من جميع المواطنين والناشطين عدم نشر أي صور أو فديوهات أو معلومات عن أماكن القصف حتى يتم النشر من الجهات الحكوميه عبر المواقع الرسمية في العاصمة المقدسة صنعاء. #عدوان_أمريكي_بريطاني_صهيوني_على_اليمن https://t.me/BadruddinDailami https://x.com/BdruldynAldi/status/1842244402527281329?s=35

وهل في الأرض حُرٌّ ليس يُقصفْ !؟ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #اللجنة_الثقافية_المركزية #ملتقى_الطالب_الجامعي. #جامعة_صنعاء. ------------------- #شبكة_USF_الثقافية https://t.me/USF_Althagafia

ركككككز العدو كذاب ومتكتم ومزيف الحقائق اذا قال تصدينا لصواريخ ...يعني وصلت هدفها اذا قال في أماكن مفتوحة... يعني وصلت العمق اذا قال إصابة طفيفة...يعني المصاب جلل إذا قال تضرر منزل..يعني تدمير كامل لعدة مباني اذا قال القرب من الملاجئ ..يعني المدينة أخليت اذا قال أثارت الهلع ..يعني خسارات بشرية ومادية اذا قال بدون صافرات إنذار..يعني الدفاعات فشلت اذا قال حرائق في الغابة..يعني حرقت المستوطنة اذا قال نزحوا ٢٠%..يعني النازحين ٤٠% اذا قال جرح جندي ..يعني قتلى بالعشرات اذا قال قتل جندي ..يعني قتلوا قيادات اذاقال قتل ضابط ١...يعني قتلوا ١٠ ضباط وهكذا .....الخ) العدو يجيد الحرب النفسية والاغبياء هم ضحاياه. صقر اللاحجي

{يَٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ قَٰتِلُواْ ٱلَّذِينَ يَلُونَكُم مِّنَ ٱلْكُفَّارِ وَلْيَجِدُواْ فِيكُمْ غِلْظَةً وَٱعْلَمُو
{يَٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ قَٰتِلُواْ ٱلَّذِينَ يَلُونَكُم مِّنَ ٱلْكُفَّارِ وَلْيَجِدُواْ فِيكُمْ غِلْظَةً وَٱعْلَمُوٓاْ أَنَّ ٱللَّهَ مَعَ ٱلْمُتَّقِينَ} (التوبة: 1) #آيات