ar
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

الذهاب إلى القناة على Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

إظهار المزيد
1 401
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-67 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
يسوون بيك أسوء شي ومن تنطيهم ردة فعل ياخذون دور الضحيه ويزعلون

وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّهِ

أنا مظلوم نومياً و نفسياً و فلوسياً و حنانياً و حظياً

أنهوا علاقاتكم بسلام من دون فعل شيء قبيح أحترموا الأيام التي جمعتكم معاً وتلك الذكريات كونو لطفاء ومسالمين حتى النهاية

مو قصدي

ها

ها كالت هذا هاا

هم صدك

هذا يريد يطبق مقوله بابا من جان يكول الطلاب يقرون على الشمعات

هو انت من موجوده كهرباء ما تقرا عاد من تطفى

ضميهه اقره عليهه 😝

+1
IMG_5355.HEIC0.83 KB

‏"لا تقحمي غمازتك في خلافاتنا ‏ دعيها أرضاً محايدة"

اذا فسدت البيئة فلابد للإنسان ان يحتمي بعقله

photo content

طريق هالعُمر مو سهل أبداً بس دائماً خليكم متذكرين أنو رحمة الله متكفّلة بالموضوع

لطَالمَا عَانيت مِن إفرَاطِي فِي تَركِ الأَشياء فِي مُنتَصَفِهَا، ولأَولِ مرَّةٍ عِندمَا رَغبتُ بِنِهَاية، كَانَت نِهَايتِي السَرمديَّة

رسالة صوتية00:42