ar
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

الذهاب إلى القناة على Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

إظهار المزيد
1 401
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-67 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
إحلم بما شئت فـ الله لا يخذل من آمن به

‏لو أنَني قابلتُ نفسِي مرةً ‏لضممتُها ووسعتها تقبِيلا ‏وتشدُ كفّي كفها في بهجةٍ ‏والعينُ تُصغِي للعيون طويلا ‏هَل تعلمين بأنَّ قلبك فاتنٌ ‏ما زال رُغم العاصفات نبيلا ‏وبأنَّ رُوحك غيمةً رقراقة ‏تهمي نقاءًا صافيًا وحقولا

رسالة صوتية00:30

photo content

عليك التباهي بصديقك الذي لم يخذلك في زمن. الخذلان .

الناس تحب و تتزوج و تخلف و أنت خليك ويا صاحبك ضالين واحد يدز ريلز للثاني

"العائلة ذخيرة المرء، وكنزهُ الثمين

-
+1
-

‏ولَرُبَّمَا تُشفَىٰ الجِرَاحُ؛ وإنَّمَا.. يَبقَىٰ لَهَا بَعدَ الشِّفَاءِ نُدُوبُ!

photo content

شَفتك لَحظه بَس بعيونيّ عِشت سَنين

عِندَ وِلادته تضمهُ أمهُ وتُدندِنّ "دللّول يالوَلد يَبني دِللول" مُنذُ اول لحظة له عَدو يَموت ويولَد بِغصة يَموت عَليلًا ويُدفَن " بالچول" ويَبقى عدوهُ نائمًا بِدفئ دَمهُ

رسالة صوتية00:36

رسالة صوتية00:36

كان يُردد وهو يَئِنُ وجعًا "أُقتلني أيهُا الوَهمْ، أو دَّع ليليّ"

‏﴿‏إِنِّي تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ رَبِّي وَرَبِّكُمْ﴾

على گوله إخوانا المصريين : بكرا أحكيلكم أزاي ربنا عوضني

يا ربِّ حمدًا ليس يُحصى عدُّه أنتَ الوليُّ و صاحبُ الإحسانِ 🖤

أنا خوش إنسان بس لتدوس على زر أعصابي

IMG_3787.JPG1.04 KB