ar
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

الذهاب إلى القناة على Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

إظهار المزيد
1 401
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-67 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
‏"سكنتَ فؤادي منذ أولِ نظرةٍ ‏وما زلت في لُبِّ الفؤادِ تجُوبُ!"

‏- أنت ماتستاهلش حد موارب بابَك.. أنت "تستاهل" حد مش شايف غير الباب بتاعك

" إذا ترددت بين نعم ولا، فقُل لا، لأن الرغبة الحقيقية ليست موضع شك

تسلم 🤍.

مساء النور احسنتي

مساء الخير التضحيات العمياء الي تقدمها يابني ادم على حساب مشاعرك محد راح ينبهر بيها ويوكف حياتة ويصفكلك على حركك لروحك .. من بعد ما يمشي العمر وتخلص طاقتك، تشوف انك قدمت هواية وجان مقابل عطائك - فـتات - اللي يمشي الك خطوة امشيله خطوة، لتتحمس.

"وَقَد يَجمَعُ اللهُ الشّتِيتَيْنِ بَعدَ مَا يَظُنّانِ كُلَّ الظَّنِّ أَلّا تَلاقِيَا"

ولا ندري عن الأقدارِ شيئًا ‏وفي الأقدارِ منفعةٌ و ضُرُّ ‏فقد يأتي من المكروه خيرٌ ‏كما يأتي من المحبوبِ شَرُّ

photo content

‏" إذا عجزتوا تردون الجميل، لا تنكروه

"يغلب الأيام.. من يرضى بها" اللهم ألهمني الرضى والصّبر، أينما تأخذني حكمتك.

IMG_3947.HEIC1.01 MB

وأَنَا يَا غَيثي، مُزدحمٌ بالأبجَديَّة مُزدحمٌ بمَطرٍ لَم يَطئ الأَرض مُزحمٌ بِغَيمة عَابرة لَن أَلتقِي بِهَا مُزدحمٌ بكُلّ شَيء مُميت وأَنَا يَا غيثي، أَتقصَدُ الازدحَام خَوفًا مِن الافراط بِك.

photo content

شمسُك في مَفاصلي كالثَلج,كالحَريقِ يا قلقًا يُولد في طريقي يا فجرٌ

عدد سكان الأرض 8 مليار أحتاجهم كلهم يدعولي حتىّ أنجح

﴿قُلِ اللَّهُ يُنَجِّيكُمْ مِنْهَا وَمِنْ كُلِّ كَرْبٍ ﴾.

لا تغلق الباب فقط ‏كن أكثر قسوة وغير العنوان

كأنَّ هُمُومَ الجِنِّ والإنسِ أُسكِنَت ‏فُؤادي، فما تَعدُو فُؤادي وأضلُعي

photo content