التعليق العراقي
الذهاب إلى القناة على Telegram
3 030
المشتركون
-224 ساعات
-77 أيام
-4030 أيام
أرشيف المشاركات
3 030
سلام ♥ ، اكو احد بيكم عندة گروبات من سنة 22 ، 23 قديمات و مايحتاجهن (حتى لو مابيهن اعضاء عادي)؟! @mariem_19bot
3 030
Repost from لـ مَـريم 🤎
الكُل يفتقِد النسخَة
القديمة مِن نفسِه
رغم أنّها كانت
أضعف وأقل نُضجًا وأكثَر غباءً..
لكنّها كانَت أكثر سعادَة وراحة،
دائِمًا تبقىٰ الطمأنينةُ أغلىٰ شعور .
- أحمد خالد توفيق
3 030
Repost from ﴿لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا﴾ 🤍
(ولسوف يعطيك ربك فترضى)
رب العالمين كال بأيه واضحه انو راح ينطيك لحد مايرضيك وينسيك همومك واذا تلاحظون كال (فترضى) ماكال (فتسعد) لانو دائما الرضى هو يجلب السعاده ف دائما كونو راضيين بالشي الي عدكم ورب العالمين راح ينطيكم لحد مايرضيكم🤎
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
