ar
Feedback
أثِيل

أثِيل

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 940
المشتركون
-124 ساعات
+147 أيام
+19030 أيام
أرشيف المشاركات
“إنك تكترث كثيراً لكل شيء، وهذاً سبباً كافيا لكي تصبـح تعيساً للغاية، راحتك النفسيّة ستجدها بالتغاضي.. حاول أن تتغاضى."

“‏كان أكثر ما يدفعني للمقاومة؛ أن نفسي ترفض الهزيمة. لذلك أجد أنني أقاوم، أُقاوم الهشاشة والعجز حتى أجد نفسي مع قائمة الناجين دائمًا.”

زين هاليوم خلص

"كنتُ أبدو و كأنّني أستطيع أن أحمل العالم كلّه على كتفيّ؛ و أنا بالكاد أحمل نفسي."

اللهم صلِ على نبينا محمد

الكتمان أشبه بالنزيف الداخلي، لا يُلاحظه أحد لكن يؤلم صاحبهُ كثيرا..

Repost from فَتاة.
الأسباب لا تمنع أحد مهما كانت ثقيلة ومؤسفة ومزعجة ،الحقيقة كلها واقفة على صدق الرغبة، على عمق الغاية وعلى مكانتك أحيانًا .

ياجماعه ودي اسوي بث شرايكم ؟

“I have found my reason to live and my reason to die and how both exist in your eyes I do not know"

‏"ربما هي كلمة بسيطه وتافهه جداً. ولكنها وقعت على جزء رقيق منك، جزء سري لم تحكِ عنه لأحد، حتى أنت تتحاشى أن تتحدث عنه مع نفسك هي الكلمةُ التي لاتُنسى "

ليست كل امرأة أنثى، المرأة تتأنَّث بالحُب، فلا أنوثة خارج الحُب. • زاهي وهبي.
ليست كل امرأة أنثى، المرأة تتأنَّث بالحُب، فلا أنوثة خارج الحُب. • زاهي وهبي.

Repost from هَوَادَة.
ثالثًا قناة ١٩٩٨.🩶

شيء مُفرح 🤎

وهذي قعدة الصباح مع جو باااارد

@lizx79 شاركني اغنية الصباح 🤍

صباح الخير ي اصحاب 🤎

‏"ينجو الانسان حينما يحمل أُنسه في نفسه"

حياكم