ar
Feedback
أثِيل

أثِيل

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 941
المشتركون
-124 ساعات
+87 أيام
+18530 أيام
أرشيف المشاركات
‏"لكنه أدرك لاحقًا، حين استعاد توازنه، أن ما يواسي المرء، ويرد إليه عافيته هي اللامبالاة"

- ‏"لا يمكنك أن تحتوي شيئًا و أنت مكسور، أطرافك حادة جدًا و كل محاولاتك مؤذية."

photo content

Repost from ودّ القيس
اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنَّك حميدٌ مجيد، اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميدٌ مجيد.

اللهم صلٍِ على محمد

“لماذا نُفكر دائمًا في نهايات الأشياء رغم أننا نعيش بدايتها؟ هل لأننا شُعوب تعشق أحزانها؟ أم لأننا من كثرة ما اعتدنا من الخوف أصبحنا نخاف على كل شيء، ومن أي شيء! حتى أوقات سعادتنا نخشى عليها من النهاية." - فاروق جويدة

‏"كم تبدو المسافة هائلة بين ما يشعر به المرء .. وبين ما يستطيع شرحه للآخرين."

"عن كل اللحظات التي بدوت فيها صلبًا، وكأني لا أشعر، كنت أشعر حينها كثيرًا، أكثر مما ينبغي."

‏هذه الصلابة لم تكن سوى أسلوب مقاومة.

- First Name: Carmen (1983)
- First Name: Carmen (1983)

"والإنسان عندما يتحدث عن الماضي يشعر بالمرارة ويشعر بالبطولة ايضاً، لا يصدق أنه عاش كل تلك المآسي و احتملها."

‏"يا لكثافة ما تراه في شرود ذهنك، وأنت تحدّق في شيءٍ صغير."

“Every soul has its path, but sometimes that path is not clear."

بُليتُ بِحَدسٍ لا يُخطِئ ..

صبحو علي برسائلكم 🤍

"بمرور الوقت نكتسب الصلابة ليس وكأن الأشياء المزعجة ستتوقّف عن الحدوث، لكن وقوعها لن يعد مؤثرًا."

"لا تشرق الروح إلا من دجى ألمٍ هل تزهر الأرض إلا إن بكى المطرُ" - جلال الدين الرومي

- اثراء -
- اثراء -

من الي يفهم بالتلقرام ؟ @lizx79

أثِيل - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @mepkill