ar
Feedback
أثِيل

أثِيل

الذهاب إلى القناة على Telegram
2 941
المشتركون
-124 ساعات
+87 أيام
+18530 أيام
أرشيف المشاركات
‏"في الذاكرة السرّية لكل شخص، يوجد مشهد حقيقي لم يشاهده أو يعلم به أحد، لقد كنتَ المُصاب والمُنقذ معًا."

اللهم صلِ وسلم على نبينا ومحمد

‏" يمكن أن نكون أقوياء بالمعرفة ولكننا لا نصبح بشراً إلا بالرحمة." ‏- طاغور

لن ولم يوقفني الختام !! ولا حدوث الأمر فـ عطائي لا يوقفه خصام ولا فراق سواء فـ الموت وحده من يستطيع فعل ذلك فـ إذا لم ولن تتحمل ما بداخلي لا تسأل ‏فـ لنا في السائلين أمل ولهم منا الإجابة

‏”لطالما كنتُ أضيء لنفسي الطريق و أصنع أشياء تسعدني دون أن أنتظر أن يبادر أحدهم بذلك."

نسمات العيد يصعب تقبلها في غيابك فقدتُ لحظةَ تقبيل رأسكِ يا أمي

‏"لا أستطيع نطق كلمات لا أعنيها حتى ولو كانت تحية بسيطة، الرغبة الصادقة هي الدافع الأول لكل تصرفاتي."

photo content

اعطونا ارائكم بالتغيير الجديد lizx79@

ويحدث ‏أنك ‏تريد ‏أن ‏ترتمي ‏لكن ‏كل ‏الأماكن ‏تطلب ‏منك ‏الوقوف

افا ياجماعه 😂

"أنا لا أبسط لك يدي مرتين هي مرةٌ أولى وإلى الأبد."

‏نافذة قلبي هَشّة جداً ‏والعاصِفة في الخارج قاسية، ‏تَضرِبُ جُدران قلبي بلا رحمة. ‏لا شيءٌ هُنا.. ‏لا شيءٌ يَحثُّني على البقاءِ في اللاشيء! ‏أنا وحيد ‏لا أحدَ يَطرِق بَابي ‏لا أحد يُرَمِّم ما بي مِن تَصَدُّعات. ‏أنا وِحدةً تَقتُلُ ظِلَّها؛ ‏ثُمّ اُقاوِم ‏وكأنّي لم امُتْ بالفعل مُنذ زَمَن.!

photo content

"اعتدل في كل شيء إِلا في عزّة نفسك إِطغَى."

‏لقد غيرت القراءة مجرى حياتي تغييرًا جذريًّا ولم أكن أهدف من ورائها إلى كسب أية شهادات لتحسين مركزي وإنما كنت أريد أن أحيا فكريًّا ‏- مالكوم أكس

أعتقد أن الدور الوحيد الذي نجحت في تأديته هو تمثيل الإعتياد والتظاهر بأن كل شيء علي ما يرام ومع ذلك فـ إن لا شيء يبدو كـ ذلك

“حريرٌ هو الصمتُ ما بيننا، عميقٌ هو المشيُ فوقَ الحبالْ.” محمد عبدالباري